تسريب : بالصور الأيفون 7 و 7 بلس يأتي بكاميرا مزدوجة وتصميم نحيف

Hamdy Elmasry مارس 17, 2016 مارس 17, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تسريب بالصور الأيفون 7 Iphone و 7 بلس يأتي بكاميرا مزدوجة وتصميم نحيف
-A A +A
أعلنت معظم شركات الهواتف المحمولة عن أجهزتها الرائدة لهذا العام، مثلما قامت سامسونج وLG والشركات العملاقة الأخرى، وخلال الأيام القليلة المقبلة ستتوالى باقي الشركات في الإعلان عن أجهزتها الجديدة، ومن بينها شركة آبل العملاقة، والتي من المنتظر أن تكشف عن جهازيها القادمين الأيفون 7، وأيفون 7 بلس والذين لا يزالا محل انتظار الملايين حول العالم، اليوم أعرض لكم عن آخر مستجدات التسريبات الخاصة بهذين الجهازين.

الايفون 7
أيفون 7 Iphone


من المنتظر أن آبل ستنافس بقوة من خلال جهازيها القادمين الأيفون 7، والأيفون 7 بلس، فسوف ستطلق نسختين، واحدة عادية والأخرى Plus بشاشة 5.5 إنش، حتى أن التقارير تشير إلى قيام آبل بإطلاق نسخة بقياس أكبر وهو 5.8 إنش، وهو ما يسمى الأيفون Pro، دون أن ننسى الأيفون الصغير ذو شاشة 4 إنش، على كل حال سوف أتحدث عن الأيفون 7 ونسخته Plus فقط، وذلك من خلال عدة نقاط.

1- كاميرا خلفية مزدوجة – (خبر مؤكد):
منذ مدة طويلة و جميع الأخبار والتقارير تتحدث حول هذا الأمر، ألا وهو اعتماد آبل على كاميرا خلفية مزدوجة في الأيفون، كما هو واضح بالصورة السابقة، وإن كان هذا مجرد تصميم تخيلي، لكنه مستوحى من صورة مسربة سأعرضها لكم لاحقا حين الحديث عن الأيفون 7 بلس.
فقط أود الإشارة إلى أن الأخبار تشير وتلمح وخاصة الصور المسربة، أن نسخة الأيفون 7 العادية لن يوجد به كاميرا مزدوجة، والأمر سيكون مقتصرا فقط على نسخة الأيفون 7 بلس، وهذا احتمال وارد باعتبار رغبة آبل بجعل نسخة البلس متميزة من حيث جميع المزايا والمواصفات عن النسخة العادية الأصغر، لكن يبقى أن آبل عليها وضع كاميرا عالية الدقة في الجهازين، بالتالي يبقى هناك احتمال أيضا حصول النسخة العادية الصغيرة على كاميرا مزدوجة.


أيفون 7 Iphone

2- منفذ ذكي مثل الموجود في الآيباد برو:
نعم، هذا ما أكدته صورة مسربة، يدعي مصدرها أنها تخص الأيفون 7 بلس، حيث كما تظهر الصورة السابقة يوجد بالجهاز منفذ ذكي، وهي تلك الثلاث نقاط الموجودة في أسفل الجهاز، وهي نفسها المتواجدة في جهاز الآيباد برو، والتي تمنكنه من ربطه مع لوحة مفاتيح، طبعا قد تضيف آبل بعض المزايا الجديدة لهذا المنفذ، ولكن بالرغم ذلك لا يمكن التأكيد بصدق هذه الصورة، ويمكن وصف نسبة احتمالها بالعالية فقط.

أيفون 7 Iphone


3- تصميم أنحف من الأيفون 6s:
لا يخفى على الجميع، أن آبل من أهم الشركة التي تعمل وتركز على نحافة الأجهزة، فجمال التصميم هو أحد أبرز مزايا شركة آبل، ودائما تسعى لجعل أجهزتها متميزة عن غيرها وهذا أمر واضح، وأهم هذه المميزات؛ هي تقليل سمك الأجهزة، حيث غالبا تكون ذات سمك نحيف جدا، مثلما هو حال الماك بوك آير، وكذلك أجهزة الآي-ماك، أو الآيباد، وأيضا الأيفون.
التسريبات تقول أن آبل تنوي جعل الأيفون 7 ذو سمك 6.1 ملم، وبذلك سيكون أقل سماكة بشكل كبير من الأيفون 6s الجيل السابق، وهذا غير مستبعد عن شركة آبل، فهي تعمل على ذلك في كل إصدارات الأيفون السابقة، لكن لا يمكن أيضا التأكيد على دقة الرقم الصحيح لسمك الجهاز، لكن يمكن أن نصفه بالنحيف جدا.

وفي النهاية فإن خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يكون هناك تسريبات أخرى تكون شبة مؤكدة وذلك حتى موعد الكشف الفعلي عن أجهزة أبل الجديدة وذلك في مؤتمرها السنوي في شهر سبتمبر القادم بإذن الله.

فما هي آرائكم في هذه التسريبات وهذا التصميم المنتظر للأيفون 7؟

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/