حدث تطبيق واتس آب لحل مشكلة التخزين

Hamdy Elmasry مارس 08, 2016 مارس 19, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: حدث تطبيق واتس آب لحل مشكلة التخزين
-A A +A
العديد من التعليقات ورسائل البريد التي وصلتنا في الأيام الماضية تتحدث عن مشكلة في تطبيق واتس آب وأنه يطلب مساحة تخزينية ضخمة وصلت إلى عشرات الجيجا في بعض الأحيان وبالفعل وصلت المشكلة إلى شركة واتس آب وتم إصلاح هذه المشكلة.

تحديث تطبيق واتس آب لحل مشكلة التخزين
حدث تطبيق واتس آب لحل مشكلة التخزين
ليس من المعتاد أن نتحدث في مقال مستقل عن تحديثات جانبية للتطبيقات لكن واتس آب يعد من التطبيقات المعدودة التي تجاوز عدد مستخدميها المليار مستخدم حول العالم في مختلف أنظمة التشغيل. بالإضافة لكون هناك الآلاف من المستخدمين في الوطن العربي لسبب أو لآخر لا يهتمون بتحديث التطبيقات التي تصدر . وها هو سبب جديد لابد أن يجعلك تفكر في ترقية التطبيقات وهو علاج المشاكل.
اكتشف فريق تطوير واتس آب أن هناك خلل تقني في التطبيق يقوم بمضاعفة الملفات بداخلة لسبب ما وبناء عليه يطلب مساحة أكبر مع الوقت كأن هناك فيروس يأكل المساحة في جهازك.
Whatsapp-Update
Whatsapp-Update
بالإضافة لإصلاح المشكلة السابقة فالتحديث يجلب مزايا جديدة هامة وهى:
  1. إمكانية إرسال واستقبال ملفات PDF مباشرة بواسطة واتس آب وذلك باستخدام أي تطبيق على جهازك للتخزين مثل سحابة أبل iCloud Drive أو الخاصة بجوجل Google Drive أو مايكروسوفت OneDrive أو خدمات مثل DropBox. وهذه الميزة متوفرة فقط على الأجهزة iOS 8 وأحدث.
  2. إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات من أي تطبيق آخر لديك وليس فقط التطبيق الرسمي للصور. وبهذا تستطيع إرسال صورك وفيديوهاتك المحفوظة في دروب بوكس أو سحابة أو أو جوجل أو أي تطبيق آخر يدعم مشاركة الصور والفيديوهات.
  3. مجموعة خلفيات جديدة.
  4. إمكانية التقريب “عمل زووم” في الفيديوهات أثناء مشاهدتها داخل التطبيق.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/