فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

جلاكسي نوت Galaxy Note 4 يحصل على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو


جلاكسي نوت Galaxy Note 4 يحصل على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو
تعتبر سلسلة النوت من بين أفضل أجهزة سامسونج وأقواها، حيث أنها تحظى باحترام كبير وانتشار واسع، وحصولها على التحديثات أمر مهم، وها هي سامسونج تقوم بذلك فعلا والدور قد حان على جهاز Galaxy Note 4.


جلاكسي نوت Galaxy Note 4 يحصل على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو

شركة سامسونج هي الأكبر في عالم هواتف الأندرويد، وعليها دوما تقدير هذه المكانة والحرص على توفير الدعم المستمر لأجهزتها، ومن أهم صور الدعم هو توفير المزيد من التحديثات لأجهزتها، سواء التحديثات الأمنية أو تحديثات الأندرويد وهي أفضلها، وكما ذكرنا لكم فإن موعد تحديث جهاز جالاكسي نوت 4 قد حان رسميا، حيث سيحصل مع هذا التحديث على الإصدار 6.0.1 أو ما يحمل اسم مارشميلو.

هذا ما تحدثت عنه التقارير وتؤكده الصورة التي أمامكم، حيث بدأ إطلاق التحديث بشكل رسمي وبدون سابق إنذار في دولة هولندا وكذلك بولندا، وهو ما قد قامت به مع نهاية العام الماضي بشكل محدود جدا لبعض المستخدمين، وتواصله الآن بشكل عالمي لجميع المستخدمين.

التحديث الجديد يأتي بحجم 1.3 جيجا، ويوفر عدة مزايا أهمها:
  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 مارشميلو.
  • تحديث واجهة سامسونج TouchWiz.
  • كتابة الملاحظات مباشرة على شاشة الجهاز ولو كان في وضع الاستعداد.
  • تحديثات أمنية.
  • زيادة استقرار النظام وتحسين العمل.
 فإن كنت تملك جهاز جالاكسي نوت 4 فما عليك إلا التأكد من وصول التحديث إليك عبر الجهاز نفسه أو من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز، ثم تحديثات النظام، أو قد يظهر لديك إشعار بوصول التحديث تلقائيا، وفي حال وصلك قبل البدأ في التحديث عليك شحن بطارية الجهاز فوق 50% أو توصيله بالشاحن والقيام بالتحديث بكل بساطة، كما ينصح بالتحديث عن طريق الواي فاي بدلا من بيانات الهاتف نظرا لكبر حجم التحديث إذا كانت باقة النت لديك محدودة.

أما إذا كنت تملك أحد أجهزة سامسونج الأخرى، فمن المحتمل أن جهازك وصله التحديث أو هو في طابور الانتظار فقط عليك متابعة فوريو لايك للتقنية فسوف نعلمك فور وصول التحديث لجهازك بإذن الله.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016