فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

أصبح من أهم المواصفات التقنية الأساسية عند صناعة الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة هو مستشعر البصمة، حيث أنها أصبحت موجودة حتى في الهواتف المتوسطة أيضا كما أنها تتطور بشكل سريع.

يختلف موقع مستشعر البصمة من هاتف إلى آخر، في معظم الهواتف الحالية يكون قارئ بصمة الإصبع موجود في زر دائري أو مربع حيث يسهل استخدامه سواء كان بشكل منفصل أو مدمج مع الزر الرئيسي للهاتف، سواء كان في مكانه في الجهة الأمامية أو الخلفية.
لكن شركة LG قررت أن تأتي بفكرة جديدة ومختلفة عن الآخرين بالنسبة لموقع مستشعر البصمة في هواتفها، حيث أنها قامت بالإعلان عن تطوير مستشعر البصمة ليصبح موجود تحت زجاج الشاشة الرئيسية بالكامل، حيث يأتي المستشعر الجديد بحجم 0.3 مليمتر حيث أنه أستغنت عن الزر الخاص بالبصمة وجعلت شاشة الهاتف بالكامل كحساس أو قارئ للبصمة.

شركة "إل جي" LG الكورية تكشف عن وضع جديد لمستشعر البصمة في هواتفها

كما قالت شركة إل جي LG الكورية بأنها قامت بعمل اختبار للمستشعر الجديد وكانت النتائج دقيقة بنسبة 99.99.8% لقراءة البصمة، وأن المستشعر الجديد يكشف اختلاف البصمات بدقة عالية جدا، وآداء سريع، كما أنه يقلل الأعطال والمشاكل بالهاتف، كما تتوقع إل جي بارتفاع الطلب خلال الفترة القادمة على الأجهزة التي تعمل بالمستشعر الجديد.

ما رأيكم في هذه الفكرة من شركة إل جي؟

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016