رسمياً "واتس آب" تطلق تطبيقها للكمبيوتر (الويندوز والماك) WhatsApp for Computer

Hamdy Elmasry مايو 11, 2016 مايو 11, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة واتساب العملاقة رسميا بإطلاق نسختها من تطبيق WhatsApp لجميع أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز وأيضا لأجهزة أبل التي تعمل بنظام الماك.
-A A +A

WhatsApp for Computer
رسمياً "واتس آب" تطلق تطبيقها للكمبيوتر (الويندوز والماك) WhatsApp for Computer

قد قمت في مقال سابق منذ خمسة أيام بالإعلان عن تطبيق واتساب وإمكانية تحميله على جميع أجهزة الكمبيوتر، ولكن اليوم قامت شركة واتساب العملاقة رسميا بإطلاق نسختها من تطبيق WhatsApp لجميع أجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز وأيضا لأجهزة أبل التي تعمل بنظام الماك.

 وفرت واتساب تطبيقها الرسمي لتعمل على نظام ويندوز الرسمي بداية من نسخة Windows 8 ويندوز 8 وما أحدث، وعلى أجهزة الماك التي تعمل بنسخة OS X 10.9 مافريكس وما أحدث.

طريقة تشغيل تطبيق واتساب على أجهزة الكمبيوتر:
بعد تنزل التطبيق على الكمبيوتر قم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR باستخدام إعدادات تطبيق واتساب لهاتفك المحمول. وبعد إنهاء عملية المصادقة يتم عرض جهات اتصالك ودردشاتك. كما أن التطبيق يوفر لك عرض الإشعارات والتنبيهات واختصارات لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر، كما أنه يمكنك رفع وتنزيل وإرفاق الملفات والصور من جهازك الكمبيوتر والعكس من داخل التطبيق.

فيما سبق تم إطلاق واتساب ويب من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك على جهاز الكمبيوتر، ولكن من الآن أصبح لواتساب تطبيق رسمي على جهازك الكمبيوتر  متاحاً في كل مكان تتوقعه من هواتف ذكية ومتصفح الويب بالإضافة حاليا لأجهزة الكمبيوتر.

 التطبيق الجديد من واتساب لأجهزة الكمبيوتر يتيح لك مراسلة جهات الاتصال الخاصة بك مع إبقاء هاتفك في جيبك على مثلما هو الحال في خدمة "واتساب ويب".


 يمكن تنزيل مباشر لتطبيق واتساب لأجهزة ويندوز من هنا
Windows
 يمكن تنزيل  مباشر تطبيق واتساب لأجهزة ويندوز من هنا
Mac
 
 

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/