فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تسريب: الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال - ما رأيكم؟

تسريب: الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال - ما رأيكم؟

ها هي التسريبات بدأت تصبح أقوى، هذا الأمر معتاد أن تمر عليه أغلب أجهزة الشركات، حيث أنه لا يسلم جهاز من تسريب تفاصيله، وهذا ما يحصل أيضا مع شركة آبل، وكلما اقترب موعد الكشف عن الجهاز؛ كلما أصبحت التسريبات أقوى، اليوم معنا تسريب جديد، هذا التسريب يعطينا بعض التفاصيل الإضافية حول جهاز الأيفون 7 !

 
تسريب: الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال - ما رأيكم؟

ميزة مهمة: دعم شريحتي اتصال في الأيفون 7 !
في تسريب جديد تم الإشارة إلى أن الأيفون القادم وطبعا كما يعلم الجميع هو الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال، أي dual-SIM، بتوضيح أكثر أنه يمكنك وضع شريحتي اتصال في الجهاز وليس واحدة، وهذه الخطوة مهمة جدا في هذا الوقت بالذات، خاصة في ظل تأخر آبل في دعم هذه الميزة.
هذه الميزة تكمن أهميتها من حيث حاجة المستخدمين لاستخدام شريحتي اتصال بدل واحدة، بسبب العمل أو غير ذلك، والاستفادة من جميع ما تقدمه شركات الاتصال، أو استخدام رقمين واحد خاص بالتعاملات الخاصة وأخرى بالعمل، وكان كثير من المستخدمين يشتكون من غياب هذه الميزة والتي كانت تدفع كثيرين إلى استخدام جهاز إضافي مع الأيفون أو الانتقال إلى استخدام هواتف الأندرويد، التي في الغالب تدعم هذه الميزة.

أيضا الأيفون 7 سيحوي منفذ سماعات  !
نعم، الحديث عن منفذ السماعات 3.5mm والتي رافقت الأيفون منذ ظهوره، وطبعا وخلال الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التقارير التي تتحدث حول أن آبل ستتخلى عن هذا المنفذ، والسبب سعيها لجعل الأيفون 7 نحيفا.
لكن ومن خلال التسريب الجديد هذا وبالإضافة إلى ما سبقه من التسريبات الخفيفة فإن آبل لن تقوم بالتخلي عن هذا المنفذ في الوقت الحالي، والسبب غير معلوم، فقد يكون أنها لم تجد البديل الجيد، فضلا عن أن الوقت غير مناسب لذلك، وأضف إلى ذلك أن الأيفون 7 سيأتي بنفس تصميم الأيفون 6s فقط مع بعض التغييرات

تسريب: الأيفون 7 سيدعم شريحتي اتصال - ما رأيكم؟

الأيفون 7 سيتوفر بنسخة 256 جيجا !
أيضا من بين ما أكده التسريب أن الأيفون 7 القادم سيتوفر بنسخة 256 جيجا، وطبعا توفير آبل هذه النسخة وبهذه السعة له دور كبير في ضمان تحصيل مبيعات كبيرة بالإضافة إلى تلبية ما طلبه كثير من المستخدمين الباحثين عن جهاز يتيح لك جميع الكثير من المحتوى في جهاز واحد، والتخلص من مشكلة السعة التخزينية.
كل هذه التفاصيل علمنا بها في وقت ولكن هذا التسريب الجديد جاء لتأكيد ما تم ذكره في وقت سابق، وبهذا أصبحت الصورة شبه تامة، ولم يبق إلا أن تعلن آبل رسميا عن الجهاز، طبعا سيكون هناك تسريبات أخرى قادمة إن شاء الله وسنوافيكم بها أولا بأول إن شاء الله.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016