لأصحاب المواقع - أفضل برنامج لتحسين ترتيب موقعك وتصدر نتائج محركات البحث بشكل سريع WebSite Auditor

Hamdy Elmasry يناير 26, 2017 أغسطس 22, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: برنامج في غاية الروعة يعمل على زيادة عدد زوار موقعك وتصدره لنتائج البحث في محركات البحث المشهورة، وتحسين أداء موقعك وإصلاح الأخطاء الموجودة بالموقع WebSite Auditor.
-A A +A
إصلاح أخطاء موقعك باستخدام البرنامج الرهيب WebSite Auditor
لأصحاب المواقع - أفضل برنامج لتحسين ترتيب موقعك وتصدر نتائج محركات البحث بشكل سريع WebSite Auditor

يواجه الكثير من أصحاب المواقع وخاصة حديثي العهد في هذا المجال العديد من المشاكل وأهمها عدد زوار الموقع، والذي يستغرق وقت ومجهود كبيرين لتحقيق هذا الهدف، لذلك في هذه التدوينة نستعرض برنامج في غاية الروعة يعمل على زيادة عدد زوار موقعك وتصدره لنتائج البحث في محركات البحث المشهورة، وتحسين أداء موقعك وإصلاح الأخطاء الموجودة بالموقع.

اسم البرنامج الذي سنستخدمه في هذا الشرح هو WebSite Auditor، أول خطوة هي تحميل البرنامج من خلال الدخول إلى هذا الموقع من هنا، ثم تقوم بملئ البيانات المطلوبة كما موضح بالصورة التالية اسمك، وإيميلك، ثم تضغط على زر  DOWNLOAD FOR FREE الموجود بالأسفل.

WebSite Auditor


سينقلك إلى صفحة جديدة لتقوم بتحميل النسخة المتوافقة مع نظام جهازك الكمبيوتر (ويندوز، ماك، لينكس)، كما هو موضح بالصورة التالية ليبدأ بعدها التحميل:

WebSite Auditor


بعدها سيبدأ تحميل البرنامج على شكل ملف مضغوط، وبعد انتهاء التحميل قم بفك الضغط عن الملف وتثبيت البرنامج على حاسوبك  بعد انتهاء التثبيت ستحصل على 4 برامج وليس برنامج واحد فقط على شاشة سطح المكتب، حيث أن كل برنانمج له وظيفة ودور معين، ولكن ما يهمنا فقط في هذا الشرح هو برنامج WebSite Auditor  الموجود باللون البرتقالي في الصورة التالية.

WebSite Auditor


ولهذا البرنامج العديد من الفوائد والمهام المتميزة، ومنها تحليل واكتشاف جميع المشاكل التقنية الموجودة في موقعك وإصلاحها، كما أنه يقوم أيضاً بانشاء خريطة للموقع وملف لعناكب البحث، ويقوم أيضاً بتحسين محتوى كل صفحة في الموقع من خلال تحديد الكلمات المفتاحية الهامة، بالإضافة إلى الحصول على دعم مواقع التواصل الاجتماعي والإحصائيات الخاصة بحركة المرور للموقع وسوف تلاحظ مع مرور الوقت بعد استخدامك للبرنامج بأن عدد زوار موقعك بدأ في الزيادة.

أما طريقة استخدام البرنامج فهي سهلة جداً، وكما ترون في الصورة أدناه فقط قم بكتابة رابط موقعك في المستطيل المخصص لذلك، ثم اضغط على التالي Next.

طريقة استخدام برنامج WebSite Auditor


سيبدأ البرنامج في تحليل موقعك، فقط عليك بالانتظار قليلا حتى ينتهي من تحليل موقعك، كما هو موضح في الصورة

تحليل موقعك باستخدام برنامج طريقة استخدام برنامج WebSite Auditor


وبعد الانتهاء من تحليل موقعك، قم بالضغط على إنهاء Finish.



وستظهر لك بعدها النتيجة التي وصل لها البرنامج حيث يجب أن تكون ( ✓) Correct مكتوبة باللون الأخضر، ومعنى ذلك أن موقعك جيد وخالي من الأخطاء، أما إذا ظهرت أمام بعض المعلومات علامة (×) باللون الأحمر فيعني أن هناك مشكلة Error، وسيقترح عليك البرنامج بعض الحلول لكيفية إصلاح هذه الأخطاء ومعالجتها تلقائياً.

تصدر موقعك نتائج محركات البحث باستخدام

ملاحظة: يمكنك استخدام البرنامج أكثر من مرة يومياً، فلا يوجد ضرر من ذلك.


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/