أصبح الرسم أكثر سهولة الآن مع أداة جوجل السحرية الرائعة AutoDraw تسحتق التجربة

Hamdy Elmasry أبريل 12, 2017 أبريل 12, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هل تريد أن تقوم بالرسم بطريقة سهلة وسريعة؟ أو تبحث عن رسمة معينة ولا تعرف كيف تبحث عنها أو أين تجدها؟ مع هذه الأداة السحرية الرائعة توفر عليك المجهود والوقت
-A A +A


هل تريد أن تقوم بالرسم بطريقة سهلة وسريعة؟ أو تبحث عن رسمة معينة ولا تعرف كيف تبحث عنها أو أين تجدها؟ مع هذه الأداة السحرية الرائعة توفر عليك المجهود والوقت، حيث تساعدك في عمليات الرسم بكل سهولة وبأسرع ما يمكن وهي أداة AutoDraw.


من اسم الأداة Auto Draw نفهم أنها تقوم بعمليات الرسم التلقائي، بمجرد قمت برسم أي شيء على الشاشة تخمن لك هذه الأداة ماذا تريده أو تفكر به، وتظهر لك اقتراحات قام فنانين مشهورين برسمها وتقديمها لك خصيصاً مقاربة لما قمت برسمه، يمكنك الاختيار من بينها كما يتضح بالصورة التالية.

 Auto Draw
أصبح الرسم أكثر سهولة الآن مع أداة جوجل السحرية الرائعة AutoDraw تسحتق التجربة

كما أنه يمكنك حفظ هذه الرسومات على جهازك بصيغة PNG، كما يمكنك استخدام هذه الأداة من أي مكان سواء على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو التابلت أونلاين ومجاناً.

كما يمكنك باستخدام هذه الأداة أيضا الرسم الحر مع تحسين الرسم الذي قمت بعمله، كما تعطيك العديد من الأشكال الهندسية، وأيضا يمكنك الكتابة عليها والطباعة، كما يمكنك تلوين الرسومات بكل سهولة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة رسوماتك وأعمالك الفنية بكل سهولة مع أصدقائك

أداة بالفعل سحرية ورائعة تستحق التجربة ، شاهد الفيديو التالي







المصدر: مدونة جوجل

إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:






Like Forulike on Facebook

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/