فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذه 4 أمور سلبية في هواتف جالاكسي اس 8 قد تجعل آيفون 7 يتفوق عليه - Disadvantages of Galaxy S8

Disadvantages of Galaxy S8
هذه 4 أمور سلبية في هواتف جالاكسي اس 8 قد تجعل آيفون 7 يتفوق عليه


منذ الكشف عن هاتف جالاكسي إس 8 من سامسونج، والعالم يضج بأخباره ومميزاته، وعلى الرغم من مزاياه المتقدمة جدا، إلا أن بعض المواقع التقنية وجدت في الهاتف الجديد بعض السلبيات وخيبات الأمل التي تجعل آيفون 7 أفضل حسب تعبيرها.

موقع “CNET” المتخصص في الأخبار التقنية تحدث عن 4 سلبيات في Galaxy S8 الذي سيتوفر في الأسواق اعتبارا من 21 أبريل المقبل، وفيما يلي عرض لأهم السلبيات في هاتف Galaxy S8 :

الكاميرا:

اعتمدت سامسونج في جالاكسي إس 8 على كاميرا رقمية بدقة 12 ميجابيكسل وهي نفس الكاميرا المستخدمة في جالاكسي إس 7 دون أي تطوير، حسب موقع “CNET”.

ومواصفات هذه الكاميرا المتواضعة ليست كافية لكي تنافس الكاميرا المزدوجة في آيفون 7 بلاس مما يجعل هاتف شركة أبل  هو الأفضل”، حسب موقع “CNET”.


البطارية:

لا تنتظر عمر بطارية أطول في هاتف Galaxy S8، لأن سامسونج استخدمت بطارية أصغر بقليل أو بنفس الحجم تقريبا بطارية جالاكسي إس 7، مما جعل متابعي سامسونج مستغربين عن عدم قيام الشركة بأي تطوير على مستوى البطارية.

ورغم أن سامسونج قالت إن المعالج المعتمد في جالاكسي إس 8 من طراز “سناب دراجون 835” من شركة كوالكوم سيكون أفضل من حيث استهلاك البطاية عما سبق، إلا أن ذلك يحتاج إلى التجربة للتأكد من حقيقته.

المساعد الشخصي Bixby:

كشفت سامسونج عن المساعد الشخصي الجديد “بيكسبي” Bixby في جالاكسي إس 8، لينافس “سيري” من أبل و”كورتانا” من مايكروسوفت و”أليكسا” من أمازون، بالإضافة إلى المساعد الشخصي في هاتف “جوجل بيكسل”.

وقد صرحت سامسونج بإن مساعدها الشخصي يفهم الأوامر الصوتية في سياقها الصحيح، ويعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، لكن موقع “CNET” قال إن اختباره للميزة أدى إلى نتائج مخيبة للآمال.

وقال الموقع إن المساعد الرقمي “Bixby ” يعمل فقط مع عدد محدود من تطبيقات سامسونج، وليس بإمكانه العثور على المحتويات على الإنترنت. كما أضاف أن مساعد جوجل الرقمي بإمكانه تنفيذ مهام أكبر بكثير من تلك التي نجح “Bixby” في إنجازها.

قياس الشاشة:

تعتمد سامسونج في جالاكسي إس 8 على نسبة غريبة في شاشة العرض هي 18.5:9، وليس النسبة القياسية المعروفة 16:9 المستخدمة في الفيديوهات عالية الوضوح.

وعلى الرغم من أن شاشة سامسونج توفر مساحة أكبر من المطلوبة لتشغيل فيديو عالي الوضوح، فإن ذلك سيؤدي إلى ظهور مساحات سوداء في شاشة العرض عند مشاهدة تلك الأفلام لعدم تناسب نسبة شاشة جالاكسي اس 8 مع نسبة جودة تصوير الأفلام، وقد يؤدي إلى بعض المشاكل أيضا عند تشغيل الألعاب والتطبيقات غير المتوافقة مع نسبة حجم شاشة الهاتف.



لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:


Like Forulike on Facebook

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2017