جوجل تطلق نظام التشغيل Android GO للهواتف الضعيفة

Hamdy Elmasry مايو 19, 2017 مايو 19, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحاول جوجل معه إيجاد الحلول لتقليل تلك التكلفة، وذلك عن طريق إطلاقها لنظام أندرويد مخصص خفيف ليلائم الأجهزة ضعيفة العتاد وهو نظام Android GO.
-A A +A
جوجل تطلق نظام التشغيل Android GO  للهواتف الضعيفة
جوجل تطلق نظام التشغيل Android GO  للهواتف الضعيفة


خلال مؤتمر Google I/O أكدت جوجل أنها تسعى لايصال الهواتف الحديثة وخدمات الإنترنت إلى الجميع حول العالم، ولكن هذا الشيء يقابله بعض الصعوبات بسبب التكلفة المرتفعة للهواتف الذكية ورسوم الاشتراك بخدمات الإنترنت في العديد من الدول.
وهو الأمر الذي تحاول جوجل معه إيجاد الحلول لتقليل تلك التكلفة، وذلك عن طريق إطلاقها لنظام أندرويد مخصص خفيف ليلائم الأجهزة ضعيفة العتاد وهو نظام Android GO.
نظام التشغيل Android GO موجه خصيصاً للهواتف ذات المواصفات الضعيفة والتي لاتزيد معه الذاكرة عن 1 جيجا، ويعد نسخة مخففة عن نظام أندرويد التقليدي ومحاكي له في كثير من المزايا، حيث ستعمل جوجل على توفير التطبيقات على متجرها على نظام Android GO بحيث لا تزيد أحجام التطبيقات المتوفرة هناك عن 10 ميجابايت على أبعد تقدير.

نسخة النظام الجديد المحسن والمخفف Android GO ستتوفر لمصنعي الهواتف الذكية في أقرب وقت ممكن.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:





Like Forulike on Facebook

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/