برنامج AnyTrans – أفضل بديل للأيتونز لنقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة مذهلة، وميزات أخرى جربه الآن

Hamdy Elmasry مايو 07, 2017 مايو 09, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: بديل مذهل ومميز جدا للآيتونز، إنه برنامج AnyTrans والذي يجعلك تتعامل مع أجهزة الآيفون والآيباد بكل سهولة أثناء عملية المزامنة والنسخ الاحتياطي بواجهة سهلة وجذابة وبأداء سريع وكفاءة عالية.
-A A +A
برنامج AnyTrans – أفضل بديل للأيتونز لنقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة مذهلة، وميزات أخرى
برنامج AnyTrans – أفضل بديل للأيتونز لنقل الملفات ومزامة iCloud بسرعة مذهلة، وميزات أخرى


من أكثر الأشياء المزعجة والصعبة بالنسبة لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد هو استخدام برنامج الأيتونز، رغم أنه البرنامج الرسمي إلا أنه محدود الإمكانيات، كما أنه معقد لدرجة كبيرة بالنسبة لمعظم المستخدمين، حيث أنه لا يمكنك التعامل معه بسهولة، كما أن عملية نقل البيانات ليست سهلة كما في باقي الهواتف الأخرى مثل الأندرويد، لكن لا داعي للقلق، اليوم معنا بديل مذهل ومميز جدا، إنه برنامج  AnyTrans والذي يجعلك تتعامل مع أجهزة الآيفون والآيباد بكل سهولة أثناء عملية المزامنة والنسخ الاحتياطي.

AnyTrans



تجربة سرعة البرق في عملية نقل الملفات، الوصول إلى المحتويات الكاملة والميزات المنظمة الشاملة مع برنامج AnyTrans في نسخته الخامسة، يوفر لك جميع ميزات الأيتونز بشكل سهل ومبسط بدون تعقيد، بالإضافة إلى ذلك يوفر لك مزايا أخرى حصرية ليست موجودة في الآيتونز تجعل التعامل مع جهازك الأيفون أو الآيباد أسهل من قبل، من حيث نقل المحتوى: صور، فيديو، تطبيقات، نقل محتوى من جهاز إلى آخر وغير ذلك الكثير من المميزات.

إنه برنامج رائع يتيح لك تحكما كاملاً في جهازك الأيفون والآيباد، سهولة في الاستخدام، جميع ملفات الآيفون والآيباد مفتوحة أمامك، افعل كل ما تريد.

ما هي أبرز مزايا برنامج AnyTrans 5؟

  • إمكانية الوصول إلى جميع الملفات، مثل الموسيقى، الفيديوهات، الصور، جهات الاتصال، الرسائل، الملاحظات، التقويمات، إخ. أينما كنت ترغب في نقلها إليه، برنامج AnyTrans يساعدك على تحقيقه.
  • إمكانية نسخ ملفات وتطبيقات الأيفون القديم إلى الأيفون7 الجديد بضغطة زر واحدة وكذلك الأيباد دون حذف أي إعدادات شخصية لجميع التطبيقات.
  • دمج المحتويات بين أجهزة iOS بدون حذف أي بيانات موجودة في الجهاز المستهدف، وتخطي البيانات المكررة تلقائيا.
  • إمكانية تحميل أشرطة الفيديو المفضلة من مواقع YouTube، Vine، Vimeo، إلخ، إلى حاسوبك أوجهازك، واستمتع بصيغ فيديو 1080P ذات جودة عالية. مجانا الآن.
  • تحويل صيغ ملفات الصوت والفيديو والصور تلقائيا لتعمل على جهازك بشكل صحيح.
  • تصفح ملفات النظام والدخول إلى أي مجلد تريد دون قيد أورقيب.
  • بامكانه تصفح واستخراج كل ملفات تحتاج إليه على النسخ الاحتياطي iCloud ونقلها بكل بساطة.
  • إمكانية تسجيل دخول لعدة حسابات iCloud في وقت واحد ومزامنة البيانات بينها والتحكم الكامل بملفات iCloud Drive ونقلها إلى جهازك بسهولة، وبالعكس. ميزة مذهلة ومجانا الآن.
  • نقل 100 أغنية أو10 ألبومات في 24 ثانية فقط.
  • توافق تام مع الإصدار الأخير iOS 10 أوالأيفون7 وكل الأجهزة.
  • واجهة جميلة جدا بسيطة وواضحة وتسهل على الجميع الاستخدام.
  • العديد من الميزات الأخرى المهمة اكتشفها بنفسك.


شرح برنامج AnyTrans 5:

أفضل بديل للآيتونز


أولا: تحميل نسخة من برنامج AnyTrans 5 من هنا



برنامج AnyTrans


ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب.



ثالثا: قم بفتح برنامج AnyTrans  وقم باستعراض واتباع الخطوات التي يعرضها لك البرنامج وتصفح المزايا واختار ما يناسبك، والتي تتيح لك التحكم الكامل في البرنامج، بحيث لن تحتاج إلى أي دورة ولا إلى أي شرح لاستخدام البرنامج، فاستخدامه بسيط وسهل جدا، وذو واجهة جميلة وسهلة مميزة وأنيقة ومتوافقة مع ويندوز 10 وما قبله، وأيضا جميع إصدارات الماك، بعد استخدامك لهذا البرنامج سوف تقول وداعا للأيتونز ومرحبا بـ AnyTrans  المميز والرائع.

AnyTrans





شرح برنامج AnyTrans


برنامج AnyTrans  يدعم اللغة العربية:

من مزايا برنامج  AnyTrans أنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل وسهل، يمكنك بعد تثبيت البرنامج الاختيار من بين 6 لغات مختلفة من بينها العربية، طبعا هذه الميزة تجعل التعامل مع البرنامج سهلا ومريحا فكل الأوامر واضحة ومفهومة وجميع الخيارات متاحة بين يديك بلغتك المفضلة.




برنامج AnyTrans 5 يدعم اللغة العربية


الخلاصة:

كل هذه الميزات الجديدة والرائعة في برنامج AnyTrans 5،  تجعله أشمل وأفضل برنامج للكمبيوتر لإدارة الملفات في أجهزة الأيفون والآيباد، البرنامج يغنيك عن برنامج الآيتونز وجميع البرامج المماثلة الأخرى.

توصية فوريو لايك للتقنية بعد التجربة:

مع التجربة الأولى لنا لبرنامج AnyTrans ، وجدنا أنه يعمل بسرعة وكفاءة عالية جداً، وسهولة في الاستخدام، مع توفير العديد من الخيارات والمزايا الرائعة، ومن أهم ما يميزه إمكانية نسخ محتوى جهازك القديم بالكامل لجهازك الجديد، وذلك بضغطة زر واحدة يمكنك نقل جميع محتويات جهاز أيفون قديم لجهاز آخر، كانت تجربة جدا رائعة، سريعة ودقيقة بدون أي مشاكل، وكأن الجهاز القديم أصبح في الجديد، بدون أي تغييرات أو أي مشاكل.





إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:



Like Forulike on Facebook


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/