آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus يتفوق على كل الهواتف المنافسة في اختبارات الأداء!

Hamdy Elmasry مايو 20, 2017 يونيو 06, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يحاول الكثيرين إجهاض تلك النتائج الرائعة وذلك الاستحقاق الذي يسجله هاتف iPhone 7 Plus في كل اختبار لمقارنة الاداء، لكنهم عمليا يفشلوا أمام النتائج المذهلة التي يسجلها هاتف أبل الأخير.
-A A +A
Galaxy S8 vs 7 Plus vs LG G6 vs Pixel vs 3T SPEED Test
آيفون 7 بلس iPhone 7 Plus يتفوق على كل الهواتف المنافسة في اختبارات الأداء!


يحاول الكثيرين إجهاض تلك النتائج الرائعة وذلك الاستحقاق الذي يسجله هاتف iPhone 7 Plus في كل اختبار لمقارنة الاداء، لكنهم عمليا يفشلوا أمام النتائج المذهلة التي يسجلها هاتف أبل الأخير.

فمازال هاتف أيفون 7 بلس يظهر أداءاً رائعاً أمام جميع الهواتف الحديثة التي صدرت مؤخراً بأحدث المعالجات وعلى رأسها هاتف سامسونج جالكسي إس 8 الذي يعمل بأرقاها سنابدراجون 835.


رغم الانتقادات لسعة بطارية هاتف آيفون الضعيفة، ودقة الشاشة التي لا تواكب ما وصلت إليه هواتف سامسونج،إلا أنه يبهر الجميع بتلك النتائج التي تفوق بها على جميع الكبار.

الفيديو التالي يعرض سرعة الأداء بين iPhone 7 Plus من جهة وبين Galaxy S8 و LG G6 و Google Pixell و OnePlus 3T، أي أننا أمام خمسة هواتف هي أحدث ما توصلت إليه كبرى شركات الهواتف العالمية بمنافسة حية حول السرعة والأداء.

جميع النتائج المحققة تفوق بها الهاتف iPhone 7 Plus ثم لحق به هاتف سامسونج Galaxy S8 بفارق بسيط، ثم الهاتف OnePlus 3T وهاتف جوجل Google Pixel وجاء هاتف LG G6 في المركز الاخير.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:






Like Forulike on Facebook


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/