انتبه ! لاتترك ريسيفر بي ان سبورت في حالة تشغيل أثناء الليل وإلا ستندم وإليك السبب!

Hamdy Elmasry مايو 18, 2017 مايو 18, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كعادة إدارة قنوات بي إن سبورت beIN Sport تفاجئنا بالعديد من المنغصات التي تعكر على المشاهدين متعتهم في متابعة رياضاتهم المفضلة، حيث أنها لاتتوقف عن تعكير صفو المشتركين في قنواتها، وآخر تلك المنغصات ما سنستعرضه لكم
-A A +A

كعادة إدارة قنوات بي إن سبورت beIN Sport تفاجئنا بالعديد من المنغصات التي تعكر على المشاهدين متعتهم في متابعة رياضاتهم المفضلة، حيث أنها لاتتوقف عن تعكير صفو المشتركين في قنواتها، وآخر تلك المنغصات ما سنستعرضه لكم في سطورنا القادمة هنا.

انتبه ! لاتترك ريسيفر بي ان سبورت في حالة تشغيل أثناء الليل وإلا ستندم وإليك السبب!

نبدأ بالنصيحة التي يجب أن تأخذوها على محمل الجد، حتى لاتتورط فيما ليس لك فيه ذنب.
عليك وبعد أن تنتهي من متابعة قنوات بي إن سبورتس عندما تقوم بغلق جهاز التلفاز … أن تتأكد من غلق جهاز الريسيفر أيضا ولا تتركه يعمل على اللون الأخضر  تحت أي ظرف من الظروف.
تأكد من إغلاقه… وإلا.....!

وإلا.. ستتفاجيء في صباح اليوم التالي عندما تقوم بتشغيل التلفاز وتشغيل أحد القنوات المشفرة المشترك بها، ستتفاجيء بتوقف عمل اشتراكك المدفوع !! وستدخل في متاهة إعادة إرسال الإشارة من حسابك على الأونلاين حيث لن تجدي حينها نفعا مع تلك المحاولات، ولا يتبقى أمامك إلا الاتصال المباشر بخدمة الدعم الفني لقنوات بي إن سبورتس للمساعدة لحل مشكلة لا ذنب لك بها.


عزيزي المشترك في قنوات بي إن: أنت متهم باستغلال اشتراكك التلفزيوني وإعادة بثه عبر الإنترنت عن طريق IPTV !! أي أنك متهم بالقرصنة !!! وباستغلال اشتراكك مخالفا بذلك شروط العقد المبرم مع تلك القنوات.

هذا ما ينتظرك وإلى إن يشفعوا لك فنيوا القناة ويعيدون اشتراكك إلى حالته الطبيعية قد يستغرق معها الوقت الكثير وقد يصل الأمر إلى عدة أيام.

ملخص تلك المشكلة والتي بدأ العديد من المشتركين مواجهتها عمليا عبر الرسيفرات الخاصة بهم وتوقف اشتراكاتهم كلها تتعلق بأنهم يقومون بترك جهاز الرسيفر في حالة تشغيل أثناء الليل والتلفاز مغلق، أي أن الرسيفر يعمل على عرض قناة واحدة لعدة ساعات متواصلة، وهو الأمر الغير طبيعي للمستخدم العادي الذي يتنقل بين القنوات عادةً ولا يتوقف على قناة أكثر من 3 أو 4 أو 6 ساعات وهذا هو الوضع الطبيعي.

توقف الرسيفر على قناة واحدة لأكثر من تلك الحدود المنطقية تعتبرها إدارة قنوات بي إن سبورتس "اشتب" بأن صاحب الرسيفر والإشتراك مقيد بتثبيت البث على قناة واحدة لاستغلالها بإعادة بثها لمتابعيه عبر خدمات IPTV.

لاحل لتلك المشكلة عمليا ومتى واجهتها لاقدر الله سوى الاتصال برقم خدمة العملاء أن الوكيل الذي قمت بالاشتراك لديه في بلدك.

وبناءً عليه:  انتبه وتأكد دائما من غلق جهاز الرسيفر الخاص بك فور انتهاءك من المشاهدة أو عند خلودك للنوم.


وهذا للعلم والإيضاح ... الرجاء مشاركة الموضوع حتى تفيد غيرك ....

إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:





Like Forulike on Facebook


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/