خبير معلومات يوضح حقيقة رسالة تعذر الاتصال بالخادم على فيسبوك.. فيديو

Hamdy Elmasry ديسمبر 10, 2018 ديسمبر 10, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أوضح خبير أمن المعلومات "محمد الجندي"، حقيقة الرسالة المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الفترة الأخيرة، والتى تفيد بتعذر الاتصال بالخادم.. برجاء النكز والتعليق بملصقات.
-A A +A


أوضح خبير أمن المعلومات "محمد الجندي"، حقيقة الرسالة المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الفترة الأخيرة، والتى تفيد بتعذر الاتصال بالخادم.. برجاء النكز والتعليق بملصقات.

موضحا أنه أصيب بحالة من الاندهاش فور انتشار هذه الرسالة، نظرا لأنها تعتبر نوعاً من العبث والفوضى المنتشرة عبر السوشيال ميديا، وهي تدل على انسياق الناس وراء الشائعات دون التحقق من صحتها أو حقيقتها وهذا أخطر ما في الموضوع.

وأوضح "الجندي"- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" أنه ليست هناك علاقة بالحظر أو تنشيط الحسابات على فيسبوك بكثرة التعليقات والإعجاب على المنشورات، محذراً إلى أن كثرة التعليقات العشوائية قد تؤدي إلى غلق الحساب لأنها تعتبر سبام.

وأشار إلى أنه لا يوجد توضيح من إدارة فيسبوك لهذه الرسالة، وانتشار طلبات التعليقات والإعجابات والنكز هو اختراع من بعض الناس، وهي جزء مما نراه من انتشار للشائعات فى مجتمعنا، مؤكدًا أنه لا يوجد هناك مشكلة في موقع فيسبوك ولا صحة لما تردد حول غلق بعض الحسابات بسبب بطئها.


لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/