فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بالفيديو: تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة iPhone 7 Pro، ما رأيكم؟

بالفيديو: تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة iPhone 7 Pro، ما رأيكم؟

مجددا مع الأيفون 7، أكدنا لكم أن الأخبار حولها ستحظى بتغطية من طرفنا، نحاول من خلال ذلك رصد أهم التفاصيل المتعلقة بالجهاز، وخلال الفترة الماضية أخبرناكم بعدة تفاصيل مهمة، طبعا ولكثرة هذه التسريبات والتفاصيل حول هذا الجهاز، نحن نحاول اختيار أهمها وأحدثها بما يفيدكم ويعطيكم نظرة شاملة حول الجهاز، واليوم معنا تفاصيل جديدة !

أولا: هل هذه التسريبات صادقة أم مجرد إشاعات ؟

هذا السؤال يتم طرحه بشكل متوالي مع كل مقال جديد نفيدكم به حول الأيفون 7؛ هل هذه التفاصيل صادقة أم مجرد إشاعات لا محل لها من الصدق والمصداقية ؟ وبطبيعة الحال نحن ومن خلال مقالاتنا نؤكد على أن كل ما نقوم بإخباركم به يتم رصده من مصادر موثوقة، مع ذلك لا يخل أن تكون تلك التفاصيل إما متلاعب بها، أم مجرد تزيفيات.

من جهة أخرى الشركات جميعا ومنها شركة آبل تقوم بإطلاق هذه التسريبات عن عمد، وذلك لدراسة حالة السوق ومعرفة آراء المستخدمين، ومن خلالها يتم إما تأكيد الخطوات التي تقوم بها، أو تقوم بإعادة تغييرها، لهذا قد تظهر تفاصيل وتختفي بعد ذلك، والفيصل دوما هو المؤتمر الرسمي للكشف عن الجديد.

مقطع فيديو يوضح تصميم وألوان الأيفون 7 مع نسخة الأيفون 7 بلس أو Pro !

بعيدا عن قضية صدق هذه التسريبات من عدمه، معنا الآن مقطع فيديو، من خلاله ستشاهدون نسخ الأيفون التي ستقوم آبل بالكشف عنه، وبطبيعة الحال وفي الغالب مقاطع الفيديو تكون أكثر مصداقية من الصور، والتي يكون التلاعب بها أسهل مقارنة بالفيديو، مع ذلك فإن هذه التسريبات الجديدة تتوافق مع سابقها.

دعونا نشاهد مقطع الفيديو ثم نرجع لنوضح بعض التفاصيل:



في هذا الفيديو والذي تم عنونته من المصدر بـ iPhone7 plus (iPhone 7 Pro)، يتضح لنا التصميم النهائي الذي سيحصل عليه الأيفون 7، بالإضافة إلى نسخته الاحترافية، هذه الأخيرة التي ستتميز بشاشة 5.5 إنش بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة من الخلف، وهذه التفاصيل سبق وأخبرناكم بها، أما بالنسبة للألوان فنحن نشاهد اعتماد آبل على نفس الألوان التي يعرفها الجميع في الأجيال السابقة، وهي الذهبي والذهبي المورد وكذلك الفضي.

هل سيكون هناك نسخة الأيفون  Pro ؟

هذه النقطة مهمة بالنسبة لشركة آبل ابتداء، ثم للمستخدمين وكل من يرغب بالحصول على أحدث أجهزتها من المستخدمين، حيث وخلال التسريبات السابقة التي قمنا بإفادتكم بها، أخبرناكم أن هناك احتمالية أن تقوم شركة آبل بإطلاق نسخة ثالثة تحمل إسم الأيفون 7 Pro، وبالتالي إجمالا سيكون هناك نسخة: الأيفون 7 والأيفون 7 Plus، ونسخة الأيفون 7 Pro.

لكن وبعد ذلك ومن خلال مصادر أخرى؛ أكدت للجميع أنه لن يكون هناك نسخة ثالثة، فقط ستقتصر آبل على نفس الخطة السابقة، وهو إطلاق نسختين النسخة الرئيسية ونسخة Plus، مع ذلك ولحد الآن لا يمكن الجزم بشيء، هل هناك نسخة خاصة Pro، أم أنها مجدر خطط من آبل كانت بصدد تنفيذها ثم تراجعت عنها لاحقا ؟

فيديو آخر: مقارنة الأيفون 7 مع الأيفون 6s

مرة أخرى معنا مقطع فيديو جديد، من خلاله قام المسرب بمقارنة جهاز أيفون 7 مع الأيفون 6s وهي النسخة السابقة التي أعلنت عنها آبل العام الماضي، طبعا دعونا نؤكد لكم أن الجهاز الذي ستشاهدونه في الفيديو قد يكون مجرد دمية اختبار – كما يسمى- وقد لا تكون نسخة حقيقية، مع ذلك كل التفاصيل الموجودة في هذه النسخة متطابقة تماما مع ما تم تسريبه سابقا.



هذا الفيديو يؤكد لنا ما سبق وأخبرناكم به؛ أن الاختلاف من حيث التصميم سيقتصر على تموضع الهوائيات، وهي تلك الخطوط البيضاء خلف الجهاز، بالإضافة إلى غياب منفذ سماعات الرأس ذو 3.5 ملم، مما يسمح لآبل أن تجعل الجهاز بسُمك أقل، بالمقابل المزايا التقنية التي ستكشف عنها آبل داخل الجهاز هي التي ستحسم الأمر حتى يقرر المستخدمون: إما المحافظة على أجهزتهم السابقة أو طلب وشراء جهاز الأيفون 7 الجديد.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016