بعد نجاح الجيلبريك هذه قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار iOS 9.3.3

Hamdy Elmasry أغسطس 04, 2016 أغسطس 04, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أدوات سيديا المتوافقة مع الجيلبريك الذي يدعم إصدارات iOS9.2 - 9.3.3.
-A A +A

وبعد طول انتظار ها هو الجيلبريك أصبح متوفرا، ربما كثيرون ملوا منه بسبب الانتظار الطويل جدا، لكن مع ذلك يبقى المتنفس الوحيد لكسر الحواجز التي تقيمها آبل، وطبعا الآن ستبدأ حرب الأدوات، طبعا نحن سنقدم لكم كل ما يساعدكم في الاستفادة التامة من الجيلبريك، والبداية مع أدوات سيديا المتوافقة مع هذا الجيلبريك الذي يدعم إصدارات iOS9.2 - 9.3.3.

List Cydia tools compatible with version iOS 9.3.3
بعد نجاح الجيلبريك هذه قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار 9.2 و 9.3.3

لكل من كان ينتظر الجيلبريك، ها هو فريق pangu قد قام بطرح الجيلبريك فعلا لكل الإصدارات المتوفرة، بالتالي فهو يدعم حاليا iOS 9.2 وما فوق، وحتى الإصدار الأخير 9.3.3، فإن كنت تريد الحصول على الجيلبريك فيمكنك ذلك من خلال هذا المقال: شرح طريقة خطوات تثبيت جيلبريك 9.3.3

قد كنا خلال المقال السابق الذي شرحنا لكم من خلاله طريقة تثبيت الجيلبريك؛ قد أكدنا لكم أن أدوات سيديا لن تكون كلها متوافقة مع الإصدارات الأخيرة، وبخاصة الإصدار 9.3.3، حيث أنه وبسبب عدم توفر الجيلبريك لفترة طويلة؛ فإن مطوري هذه الأدوات توقفوا عن دعمها وتحديثها، وبالتالي مع صدور الجيلبريك سيبدأ مطوروا الأدوات بتحديثها.

مع ذلك هناك بعض الأدوات التي تم تحديثها ويمكنكم الاستفادة منها وعلى سبيل المثال: 

  • iFile 
  • BioProtect 
  • Barrel 
  • Bytafont 

في حين أن بعض الأدوات الأخرى المشهورة لم تدعم التحديث الجديد ومن بينها مثلا: 

  • f.lux 
  • Springtomize 
  • Activator 

وهي أدوات مهمة جدا ولها دورها في التحكم في جهازك، ومن المتوقع أن يصدر لها تحديث قريبا، بالإضافة إلى سيديا ككل لجعلها متوافقة مع الإصدار الأخير، وحتى تعمل بشكل جيد.

ما هو ضرر الأدوات غير المتوافقة؟

 يختلف الضرر من أداة إلى أخرى، قد يصل إلى درجة توقف النظام عن العمل، وباعتبار أن أداة Substrate غير متوافقة بشكل كامل مع النظام الحالي، مما يعني عدم إمكانية استرجاع جهازك في الوضع الآمن عند أي طارئ.

كيف يمكن التأكد من توافق الأدوات مع هذا الإصدار قبل تثبيتها ؟

على كل حال نحن في هذا المقال نود إرشادكم إلى أمر مهم، حيث ننصحكم بعدم تثبيت أي أداة قبل التأكد من أنها متوافقة مع الإصدار الأخير 9.2 أو 9.3.3، وذلك من خلال مطالعة وصف الأداة داخل سيديا قبل تثبيتها.

والطريقة الثانية من خلال التالي:

  • أدخل إلى هذا الرابط: قائمة الأدوات المتوافقة مع جيلبريك 9.3.3
  • ابحث داخل الصفحة بالضغط على CTRL + F وقم بكتابة اسم الأداة. 
  • في حال كانت الأداة متوافقة ستجد مربع أخضر مكتوب فيه Yes، وإن كانت غير متوافقة تجد مربع أحمر No، وإن كانت بشكل غير كامل ستجد أمامها مربع برتقالي مكتوب فيه Partial، كما توضح الصورة التالية.
قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار 9.3.3

الآن من خلال هذه الطريقة تستطيع متابعة سير تحديث أدواتك المفضلة، وقبل تثبيت أي أداة يمكنك التأكد من خلال رابط الجدول، وهذا يحميك من الدخول في متاهات توقف جهازك عن العمل.

تنييه هام: نؤكد لكم بحسب ما ذكر فريق pangu المسؤول عن إطلاق الجيلبريك؛ بأن الجيلبريك الحالي غير مستقر تماما، لهذا مجددا ندعوكم للصبر حتى توفره بشكل كامل ومستقر، حيث سيتم إصدار تحديثات جديدة في وقت قريب، فضلا عن تحديث سيديا وأدواتها، بالتالي ننصحكم بالصبر.



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/