سامسونج جلاكسي بلس Galaxy S8 Plus ربما يأتي مع شاشة 6 بوصة

Hamdy Elmasry يناير 03, 2017 يناير 03, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: وتتزايد الإشاعات حول هاتف جلاكسي Galaxy S8 تصاعديا مع قرب إطلاق الهاتف الجديد من سامسونج رسميا
-A A +A
سامسونج جلاكسي بلس Galaxy S8 Plus
سامسونج جلاكسي بلس Galaxy S8 Plus ربما يأتي مع شاشة 6 بوصة


وتتزايد الإشاعات حول هاتف جلاكسي Galaxy S8 تصاعديا مع قرب إطلاق الهاتف الجديد من سامسونج رسميا، وآخر هذه الشائعات تقول، وفقا لمصادر Ubergizmo، من المحتمل إطلاق هاتف جلاكسي بلس Galaxy S8 Plus، بالإضافة إلى حجمين آخرين من هواتف سامسونج اس 8، وسوف يحمل اسم جلاكسي اس 8 بلس.

سامسونج جلاكسي بلس Galaxy S8 Plus



وتفيد الإشاعات أيضا بأن الهاتف ذو الحجم الأكبر أو ما سيعرف بـ جلاكسي إس 8 بلس Galaxy S8 Plus سوف يأتي بشاشة حجمها 6 بوصة، كما أن الشاشة سوف تغطي معظم واجهة الهاتف، حيث ستستحوذ الشاشة على نسبة لا تقل عن 97% من حجم الهاتف، مما يعطي حجم مناسب للهاتف واتساع للشاشة بكامل واجهة الهاتف، وسوف تأتي الشاشة من نوع أوليد OLED الجديد مع حساس للبصمة على الشاشة بشكل كامل.

سوف ننتظر تأكيد هذه الإشاعات مع قرب حلول اطلاق الهاتف رسميا خلال الشهر القادم، وعند توفر أية مواصفات أو معلومات جديدة بخصوص إطلاق سامسونج لهاتفها الجديد جلاجسي اس 8 سوف نقوم بنشرها على موقعكم المتميز فوريو لايك للتقنية، فتابعونا.



لمتابعة كل جديد وحصريات موقعنا فور نشرها كن أول من يصلك آخر الأخبار التقنية والبرامج الحصرية والمجانية انضم إلينا بالاشتراك في قناتنا على تطبيق التيليجرام من هنا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/