صور Galaxy S8 الحقيقية، التي تؤكد بعض الميزات الهامة في الهاتف القادم من سامسونج

Hamdy Elmasry مارس 06, 2017 مارس 22, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تمكن فريق موقع BGR من إلتقاط عدة صور لأحد نسخ هاتف Galaxy S8 القادم من سامسونج قريباً.
-A A +A
Galaxy S8
صور Galaxy S8 الحقيقية، التي تؤكد بعض الميزات الهامة في الهاتف القادم من سامسونج

على مدى الأشهر القليلة الماضية، شهدنا سيلاً لا ينقطع من التسريبات والشائعات التي تركز على الهواتف الجديدة جلاكسي إس 8، وإس 8 بلس القادمة من سامسونج. وتزداد التسريبات أكثر كلما اقتربنا من الموعد الرسمي لإطلاق هواتف - Galaxy S8, S8 Plus حيث تزداد الأخبار سخونة عن المزيد من التفاصيل والصور.
 Galaxy S8 Plus


رأينا في السابق عدد قليل من الصور المسربة من المنتديات والمواقع الصينية ولكن لم يكن من غير الواضح هل هي صور حقيقية أم لا، ولكن خلال الأيام الأخيرة وبالتحديد يوم الأربعاء الماضي، عرض المسرب الشهير ايفان بلاس صوراً حقيقية لهاتف Galaxy S8 Plus حيث يظهر الهاتف الجميل والتي تتوافق صور الهاتف مع بعض التسريبات والمواصفات التي قرأناها وعرضناها في تقارير مختلفة سابقة على مدى الشهريين الماضيين، لكنها مازالت مجرد تكهنات.



التسريب الجديد حصريّ لموقع BGR، حيث تمكن فريق الموقع  بطريقة ما  من إلتقاط عدة صور لأحد نسخ الهاتف القادم من سامسونج قريباً.



تؤكد الصور الجديدة كما جاء في أغلب التسريبات السابقة بعض المواصفات التي أثارت جدلًا بين المستخدمين، وأهمها وجود منفذ السماعات التقليدي 3.5 ميللي متر. أكد الموقع أيضًا وجود ماسح القزحية (الكاميرا الثانية بجانب الكاميرا الأمامية)، كما أكدوا على وجود مساعد ذكي بالهاتف سيحمل اسم Bixby يمكن تفعيله عبر زر جانبي جديد مخصص فقط لهذه الخاصية، بخلاف زر تشغيل الهاتف الموجود تحت أزرار رفع وخفض الصوت.



من الواضح أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك المزيد من التسريبات والصور والأخبار المتعلقة بهاتفي Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus ، نظرًا لأن سامسونج ستقوم بالكشف عنه بتاريخ 29 مارس الحالي ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بها في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يفترض أن يتم الكشف عن هاتفين هما Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، ويتوقع طرحهما بالأسواق عالميا في 21 أبريل القادم.



ومن الواضح أن كلا من النسختين متطابقين من حيث المواصفات، ويأتي الاختلاف الأساسي في قياس شاشة كل منهما، حيث يأتي الأول بشاشة 5.8 بوصة، والثاني بشاشة 6.2 بوصة من نوع Quad HD+ Super AMOLED، كما يختلفا أيضا من حيث حجم وسعة البطارية، يمكنك مشاهدة مواصفات هواتف سامسونج جالاكسي إس 8 بالتفصيل من هنا..


يمكنكم الانضمام إلينا والاشتراك في قناتنا الرسمية على اليليغرام من هنا، وصفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا، لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية
ولا تنس الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات والشروحات التقنية الحصرية

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/