فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أخيراً - أبل تدعم اللغة العربية لموقعها الرسمي


تواصل شركة آبل العالمية المزيد من دعمها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية، بمزيداً من الدعم للغة العربية، والدعم هذه المرة جاء لموقعها الرسمي وذلك بعد تأخر طويل من دعمها للغة العربية والتي تمثل نسبة كبيرة جدا من مستخدمي أجهزة شركة آبل.

Apple in Arabic Now
أخيراً - أبل تدعم اللغة العربية لموقعها الرسمي
نلاحظ خلال الفترة الماضية تزايد اهتمام شركة آبل بالمنطقة العربية، حيث كل فترة تقدم أبل دعما للغة العربية لمنتج جديد من منتجاتها والتي كانت محرومة من دعمها لسكان الوطن العربي.

من غير المنطقي أن يحرم سكان المنطقة العربية من الدعم وخاصة أن هذه المنطقة تضم كثافة سكانية عالية، وأصبح عدد كبير من سكان هذه المنطقة هم مستخدمي لجميع أجهزة أبل كالآيفون والآيباد والآيبود تتش، والساعات الذكية، وأجهزة الماك المختلفة.

بدأت شركة آبل في الاهتمام في الفترة الأخيرة بزيادة الدعم لهذه الشريحة الكبيرة من المستخدمين في المنطقة العربية، حيث بدأت بدعم اللغة العربية في أنظمة تشغيلها، ثم قامت بعد انتظار طويل جدا بدعم المساعد الشخصي سيري Siri للغة العربية، كما قامت أبل بافتتاح متجرين رسميين لها في دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى توفير خدمة الدعم الفني عبر الاتصال الهاتفي باللغة العربية في جميع الدول العربية.

وهاهي أبل تواصل دعمها للغة العربية وهذه المرة قامت بدعم اللغة العربية لموقعها الرسمي، حيث يظهر الموقع عندما تقوم بضبط الخاص بمنطقة الإمارات العربية المتحدة (باللغة العربية)، حيث أنك بمجرد اختيار المنطقة تأتي واجهة الموقع باللغة العربية والتي تشمل الواجهة وحتى المنتجات التسويقية بالموقع والصور قامت أبل بتعريبها، وذلك من أجل جذب المستخدمين العرب ممن لا يجيدون اللغة الإنجليزية.

أصبح الآن الموقع الرسمي لأبل يدعم اللغة العربية بشكل شبه كامل فقط لا يتبقى سوى قسم الدعم والذي مازال باللغة الإنجليزية، وبالتالي سيحتاج بعض الوقت ليتم دعمه أيضا باللغة العربية.

 يمكنكم الدخول إلى صفحة موقع شركة آبل بالواجهة العربية من هنا.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016