فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

إشاعة جديدة تفيد بأن سامسونج تنوي إطلاق نسخة أرخص من هاتفها القادم تحمل اسم Galaxy Note 6 Lite


Galaxy Note 6 Lite
إشاعة جديدة تفيد بأن سامسونج تنوي إطلاق نسخة من هاتفها القادم نوت 6 لايت - Galaxy Note 6 Lite

من المنتظر الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج القادم جلاكسي نوت 6 خلال شهر أغسطس القادم، وفي مقال سابق استعرضنا للمواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy Note 6 بناء على التسريبات السابقة.

ولكننا اليوم بصدد تسريب أو شائعة جديدة تقول بأن شركة سامسونج تعمل على إطلاق نسخة أخرى أرخص من هاتفها القادم يحمل اسم جلاكسي نوت 6 لايت Galaxy Note 6 Lite، وتفيد المعلومات التي توفرت لنا بأنه سوف يأتي بمواصفات أقل من الهاتف الأساسي.

يفيد التقرير الجديد بأن النسخة اللايت سوف تأتي بشاشة دقتها 1080×1920 بكسل يعني Full HD بالمقابل تأتي النسخة الأساسية من الهاتف بشاشة Quad HD.

 كما سوف توجد بعض الاختلافات من حيث المعالج والذاكرة العشوائية، حيث تأتي نسخة "لايت" بذاكرة عشوائية 4 جيجا رام، أما نسخة نوت 6 العادية تأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا رام، كما تفيد التسريبات بأن نسخة "Galaxy Note 6 Lite" ستأتي بمعالج Snapdragon 820، بالمقابل تأتي النسخة العادية بمعالج Snapdragon 832.

أما بالنسبة لبقية المواصفات التقنية الأخرى ستكون متشابهة تقريباً بين النسختين، من حيث خيارات سعة التخزين، ودقة الكاميرات الأمامية والخلفية، حيث من المتوقع أن تأتي مواصفات الكاميرا مشابهة لنفس تكنولوجيا ISOCELL المعتمدة في هاتفي سامسونج السابقين Galaxy S7، Galaxy S7 Edge.

على العموم كل هذا حاليا هو مجرد شائعات وتخمينات، وليس هناك خبر مؤكد بشكل كبير يفيد عن نية شركة سامسونج بإصدار نسخة أرخص من هاتفها القادم جلاكسي نوت 6، وإن حدث هذا فهذا مؤشر إلى أن هاتف Galaxy Note 6 سيأتي بسعر ومواصفات مرتفعة نسبياً وفكرة إطلاق نسخة أقل في المواصفات وأرخص في السعر تشير إلى ذلك.

وفي النهاية ننتظر الحصول على معلومات وتفاصيل أكثر في الفترة القادمة عن هذه الإشاعة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016