هواتف iPhone 7 ستكون متاحة للشراء ابتداءً من 16 سبتمبر واسمه iPhone 6SE وليس آيفون 7 !

مدير الموقع يوليو 26, 2016 يوليو 26, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هواتف iPhone 7 ستكون متاحة للشراء ابتداءً من 16 سبتمبر واسمه iPhone 6SE وليس آيفون 7 !
-A A +A
هواتف iPhone 7 ستكون متاحة للشراء ابتداءً من 16 سبتمبر واسمه iPhone 6SE وليس آيفون 7 !

نشر المسرب الأمريكي الشهير evleaks في تغريده جديدة على حسابه الرسمي على تويتر تفيد بأن هواتف iPhone 7 الجديدة ستكون متاحة للشراء ابتداء من 16 سبتمبر.

ونظرا إلى أنه سيتم إطلاق هواتف iPhone 7 بشكل رسمي ابتداء من 16 سبتمبر، فهذا يعني بأنه من المرجح أن نرى شركة آبل تعلن رسميا عن هواتفها الجديدة يوم 6 سبتمبر أو 9 سبتمبر القادم.

من ناحية أخرى، ظهر تقرير جديد من الصين يفيد بأن هواتف iPhone الجديدة لن تحمل اسم iPhone 7 كما نعتقد، وإنما ستحمل اسم iPhone 6SE بدلا آيفون 7، وهذا ما يعني بأن شركة آبل ستؤجل الاسم iPhone 7 لهواتفها التي سيتم إصدارها في العام المقبل، وهذا ما يؤكد بدوره نوعا ما الشائعات التي ظهرت في وقت سابق من هذا العام والتي لمحت إلى أن شركة آبل ستقوم من الآن فصاعدا بتغيير التصميم الخارجي للآيفون كل ثلاث سنوات بدلاً من سنتين كما جرت العادة دائما من قبل.

بشكل عام هذه مجرد شائعات في الوقت الحالي، وليس هناك ما يؤكد صحة هذه الشائعات، على الرغم من أن مصدر الإشاعة المتعلقة بموعد إطلاق الآيفون يحظى بمصداقية عالية جدا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات.


شارك المقال لتنفع به غيرك

مدير الموقع

الكاتب مدير الموقع

مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/