فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

عاجل: أبل تقوم بإطلاق تحديث iOS 9.3.4 لغلق ثغرة الجيلبريك


آبل ترد بقوة وبنوع من السرعة على فريق Pangu، الذي أطلق منذ فترة وجيزة جيلبريك للإصدار iOS 9.3.3 وتسعى لتحطيم ما تبقى من فرص لتوفير الجيلبريك، وذلك بإطلاقها التحديث الجديد 9.3.4، تفضلوا لمعرفة التفاصيل.

عاجل: أبل تقوم بإطلاق تحديث iOS 9.3.4 لغلق ثغرة الجيلبريك


وتواصل آبل إطلاق التحديثات الفرعية، واحدا بعد آخر، بعد إطلاق التحديث 9.3.3 منذ فترة قريبة خلال الشهر الماضي، ها هي ذي تقوم بإطلاق التحديث الفرعي الجديد 9.3.4، ولهدف واضح جدا، لا مزايا جديدة، ولا تحسينات، فقط تم استهداف الجيلبريك، حيث قامت آبل بإغلاق ثغرة الجيلبريك، وهو ما أكدته

أنا لا أحتاج الجيلبريك، كيف أقوم بالتحديث ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تقوم بالتالي: أدخل إلى الإعدادات ثم حول ثم تحديث النظام، وسيقوم الجهاز بالبحث عن التحديثات وسيتم البدء في التحديث بعد تحميله، وحجمه صغير لا يتجاوز 30 ميجا فقط.

لا تنس القيام بشحن بطارية جهازك، أخذ نسخة احتياطية قبل القيام بالتحديث، حتى تضمن عدم وقوع أي مشاكل، يسبب لك فقدان البيانات، ويمكنك بعد ذلك التأكد من صلاحية التحديث وأنه قد حل بعض المشاكل التي واجهتها ربما مؤخرا.

أنا لا أريد خسارة الجيلبريك، ماذا علي أن أفعل ؟

باختصار الأمر بسيط جدا، يكفي ألا تقوم بالتحديث، وفي حال كنت في إصدار قديم أي قبل 9.3.3، فننصحك بالقيام بالتحديث إليه، سواء كنت تملك الجيلبريك أم بدون جيلبريك، ويمكنك اتباع هذا الشرح: شرح تثبيت الإصدار 9.3.3 على الأيفون والأيباد.

تنبيه مهم جدا:

نكرر النصيحة الذهبية لكل محبي الجيلبريك، عليكم التحديث إلى الإصدار 9.3.3، والابتعاد عن التحديث إلى الإصدار 9.3.4، خاصة وأن آبل ستكون مضطرة لغلق نافذة الرجوع إلى الإصدار 9.3.3 قريبا، ما دام أن التحديث الجديد أمني.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2016