فوريو لايك للتقنية فوريو لايك للتقنية
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.2 ؟ هل تحسنت البطارية ؟



تقوم آبل بين فترة وأخرى بإطلاق تحديثات، وتحديثات فرعية، وهذه التحديثات إما لإضافة مزايا جديدة، أو حل مشاكل سابقة، تعتبر أبرز هذه المشاكل استهلاك النظام للبطارية، اليوم نحتاج لمعرفة تجاربكم حول آخر تحديث أطلقته آبل لأجهزتها.

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.2 ؟ هل تحسنت البطارية ؟
هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.2 ؟ هل تحسنت البطارية ؟

تقوم آبل ومنذ الإصدار السابع من نظام iOS على توفير تحديثات بشكل متسارع، هذا الأمر جيد وممتاز ويعتبر من بين أفضل مزايا آبل، وآخر التحديثات كان الإصدار الفرعي iOS 10.2، وهو الإصدار الذي جاء بعدة مزايا، ولكن أساسا ركزت فيه آبل على تحسين النظام، وحل العديد من المشاكل.

كانت هذه التحسينات كثيرة، لكن للأسف لم يرد ضمنها أي إشارة إلى تحسين قدرة النظام على عدم استهلاك البطارية الكبير، هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين، والجميع يشتكون منها، خاصة بعدما تم التأكد من أن الإصدار الفرعي السابق 10.1.1 يستنزف البطارية، لذا كان الأمل كبيرا على الإصدار الفرعي الجديد iOS 10.2.


هل مشكلة البطارية متعلقة بنظام التشغيل فقط ؟

نعم، قد يكون نظام التشغيل له دور أساسي استهلاك طاقة الكبيرة بشكل كبير، كما حصل في الإصدار السابق، مع ذلك قد لا يكون نظام التشغيل وحده هو السبب، بل قد تكون المشكلة متعلقة بعطل في البطارية نفسها، وهذا ما يكون مشكلة عامة، مثل أن البطارية تعرضت لدرجة حرارة عالية، أو أصبحت قديمة، وبحاجة إلى الاستبدال.

أو مشكلة خاصة بأحد الأجهزة بعينها، مثلما حصل مع أجهزة الأيفون 6s، وقد أجابت آبل عن هذه المشكلة، مع ذلك يبقى الرجاء دوما أن يكون أي تحديث جديد قادرا على تحسين أداء البطارية ولو بشكل طفيف ملحوظ.

في النهاية إن كنت تعاني من استهلاك طاقة البطارية في الإصدار iOS 10، ننصحك بمراجعة هذه الحلول: كيفية إطالة عمر البطارية..

للمجربين: هل تحسنت البطارية في التحديث الأخير؟ هل الأداء أصبح أفضل ؟؟

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فوريو لايك للتقنية

2017