هذه الطريقة ستعرفك إن كان هاتفك مخترق ويتم التجسس عليك أم لا

Hamdy Elmasry ديسمبر 17, 2016 ديسمبر 17, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: طريقة بسيطة جداً لمعرفة فيما إذا كان هاتفك مخترق أو معرض للتجسس أم لا
-A A +A

إتصال هاتفك بالأنترنت يحول الجهاز إلى أداة خطيرة على الرغم من الفوائد الكثيرة التي يمكن أن نجنيها من استخدامنا للأنترنت، ولكن بسبب الاتصال بالأنترنت أيضاً يمكن أن يتم التجسس عليك من خلال هاتفك الذكي وكما يمكن أيضاً أن يتم استهدافك من قبل الهاكرز والمخترقين وتصبح أحد ضحاياهم. لذلك اليوم سأقدم لكم طريقة بسيطة جداً لمعرفة فيما إذا كان هاتفك مخترق أو معرض للتجسس أم لا؟.

هذه الطريقة ستعرفك إن كان هاتفك مخترق ويتم التجسس عليك أم لا


في البداية سيكون عليك تحميل التطبيق الذي سيساعدنا في هذه المهمة وهو تطبيق يحمل اسم " NoRoot Firewall " والذي من اسمه يظهر بأنه تطبيق الجدار الناري وسأتركم لكم رابط التحميل في أسفل التدوينة كالعادة، وبعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق سوف يتوجب عليك اختيار الخيار Pending Access والذي ستجد فيه قائمة التطبيقات التي تعمل في الوقت الحالي على هاتفك. 




وعليك البحث بشكل دقيق ضمن هذه القائمة عن أي تطبيق لا تعرفه أو لم تقم بتحميله بنفسك لأن ذلك سيعني على الغالب بأن هذا التطبيق هو تطبيق يحتوي على ملف تجسس وبالتالي فإن معلوماتك التي تتواجد على الهاتف ستكون معرضة للسرقة من قبل هذا التطبيق، وكل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق المشبوه والنقر عليه واختيار الأمر احظر Deny وبعدها سيكون عليه التوجه إلى التطبيقات الموجودة على هاتفك من الإعدادات والقيام بحذف التطبيق نهائياً من الهاتف.


رابط تحميل تطبيق NoRoot Firewall

أو من هنا NoRoot Firewall

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/