اليوم فقط: برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد والـ iOS (بقيمة 59.95$) إليك مجانًا لفترة محدودة

Hamdy Elmasry فبراير 23, 2017 فبراير 23, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مجانا اليوم فقط - برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة من أفضل البرامج لإنقاذ الموقف عند فقدان الملفات من هاتفك الأندرويد سعر البرنامج 59.95$
-A A +A


برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة والمقدم من شركة EaseUS هو من أفضل البرامج من نوعه لإنقاذ الموقف عند حدوث فقدان الملفات من هاتفك الأندرويد. ويبلغ سعر البرنامج بميزاته الكاملة 59.95$، لكن يمكنك من خلال هذا العرض الخاص بقرّاء فوريو لايك للتقنية الحصول على البرنامج بشكل مجاني، وذلك لمدة 24 ساعة فقط تستمر حتى منتصف ليل 24 فبراير بتوقيت دبي (GMT+4).

MobiSaver
برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد (بقيمة 59.95$) متوفر مجانًا لمدة 24 ساعة فقط

يثبت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر (ويندوز)، ثم تقوم بتوصيل هاتفك (أو الحاسب اللوحي) بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، حيث يُتيح لك MobiSaver الكثير من خيارات استرجاع الملفات المتميزة.


MobiSaver 1

MobiSaver 2

MobiSaver 3


يقوم البرنامج باستعادة رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات الذاكرة الخارجية SD. كما أن البرنامج يساعدك في استرجاع الملفات بصرف النظر عن طريقة فقدانها، سواء كان ذلك بالحذف الخاطىء، أو نتيجة استعادة ضبط المصنع (الفورمات)، أو نتيجة خطأ ما بعد القيام بعملية روت أو تثبيت (روم) جديد أو ما شابه، أو حتى نتيجة خطأ من نظام التشغيل نفسه أو نتيجة تعرض هاتفك لفيروسات خبيثة.

طريقة استخدام البرنامج سهلة جدًا، فقط كل ما عليك هو القيام بتوصيل هاتف الأندرويد أو التابلت بجهاز الكمبيوتر، ثم القيام بعملية الفحص Scan، وسيبدأ البرنامج بعرض جميع الملفات والبيانات المحذوفة من الجهاز مع إمكانية استرجاعها مرة أخرى.

عند الضغط على رابط تحميل البرنامج الموجود في هذه الصفحة ستظهر لك نافذة فيها رابط تنزيل النسخة التجريبية، وفي أعلى النافذة يوجد كود تفعيل البرنامج License code الخاص بك. قم بنسخ كود التفعيل ثم ضعه في المكان المخصص له عندما يطلبه منك البرنامج أثناء تثبيت النسخة المجانية لتستفيد من النسخة الكاملة للبرنامج مدى الحياة.

برنامج MobiSaver لاستعادة الملفات المحذوفة

أهم مميّزات البرنامج:

  • يمكنك من مُعاينة جميع البيانات والملفات المفقودة قبل عملية استرجاعها.
  • استرجاع جهات الاتصال المفقودة وتصديرها بصيغ CSV أو HTML أو VCF إلى جهاز الكمبيوتر.
  • استعادة وتصدير الرسائل بصيغة HTML إلى جهاز الكمبيوتر.
  • اختيار وتحديد الملفات والبيانات المفقودة المطلوب استرجاعها، مع إمكانية عمل نسخة احتياطية من البيانات الحالية.
  • لا خطر من تسريب أي معلومات شخصية.
  • البرنامج يقوم بالقراءة فقط، ولا يقوم بكتابة أي معلومات وبالتالي لا خطر من أي حذف أو تعديلات.
  • البرنامج سهل الاستخدام وبسيط لجميع المُستخدمين للآندرويد والـiOS.
تنبيه : تأكد من التنزيل وتفعيل الترخيص قبل انتهاء الفترة المحددة أعلاه.

المصدر: أردرويد

يمكنكم الانضمام إلينا والاشتراك في قناتنا الرسمية على اليليغرام من هنا، وصفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا، لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية
ولا تنس الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات والشروحات التقنية الحصرية

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/