من خلال تحديث جديد يمكنكم الآن تلوين واجهة تطبيق تيليغرام وتغيير مظهره كما تريدون Telegram Themes

Hamdy Elmasry فبراير 23, 2017 فبراير 23, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قام الفريق المطور لتطبيق المحادثة والدردشة تيليغرام Telegram بإصدار تحديثًا جديدًا والذي يضيف ميزات تخصيص إضافية للمستخدمين تمكنهم من جعل التعديل على واجهة التطبيق وتغيير ألوانها كما يفضلون.
-A A +A
Telegram Themes
من خلال تحديث جديد يمكنكم الآن تلوين واجهة تطبيق تيليغرام وتغيير مظهره كما تريدون Telegram Themes 

قام الفريق المطور لتطبيق المحادثة والدردشة تيليغرام Telegram بإصدار تحديثًا جديدًا والذي يضيف ميزات تخصيص إضافية للمستخدمين تمكنهم من جعل التعديل على واجهة التطبيق وتغيير ألوانها كما يفضلون.

تيليغرام هو أحد أشهر تطبيقات المحادثة على الهواتف الذكية، وقد حصل على شهرته الأولية بفضل ميزات الحماية والخصوصية التي تميزه، حيث كان من أوائل التطبيقات التي اعتمدت ميزة التشفير طرف - لطرف End-End Encryption بالإضافة إلى الميزات الأخرى المتنوعة التي تم إصدارها لاحقًا، مثل دعم الروبوتات البرمجية Bots وتبادل ملفات الوسائط المتعددة وقنوات البث Broadcast Channel وغيرها.

من فترة وجيزة قامت تيليغرام بإصدار تحديث لتطبيقها على سطح المكتب يتيح للمستخدمين تغيير مظهر وألوان التطبيق بالكامل على حواسبهم عن طريق تحميل ثيمات متعددة وتركيبها مباشرة على التطبيق.

اليوم تم تحديث التطبيق للنسخة v3.7 والتي جاءت بإضافة ثيمات إضافية للمستخدمين، فأصبح الآن بالإمكان استخدام ثيم أسود غامق للتطبيق، وهو الأمر الذي يفضله الكثير من المستخدمين عندم استخدام الهاتف ليلاا، حيث يقدم الثيم الأسود إضاءة أخف بما لا يزعج العين، من أجل تفعيل الثيم الأسود، وذلك من خلال الضغط على زر الإعدادات Settings من داخل التطبيق، ثم الضغط على خيار الثيمات Themes، وأخيرًا اختيار ثيم اللون الأسود.

Telegram ThemesTelegram Themes


لا يقتصر التحديث الجديد على إمكانية إضافة الثيم الأسود للتطبيق، بل يمتد أيضًا لإمكانية تعديل لون الخلفية الخاص بكم عن طريق انشاء ثيم (مظهر) جديد، وحتى إمكانية مشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بكم.

Telegram Themes Telegram Themes



التحديث الجديد للتطبيق متوفر للتحميل من رابطه الرسمي عبر متجر بلاي Google Play: اضغط هنا،
أو تحميله من موقع APKMirror: اضغط هنا.




كما يمكنكم الانضمام إلينا والاشتراك في قناتنا الرسمية على اليليغرام من هنا، لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/