إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11، تعرف عليها وكيفية تحميلها على جهازك

Hamdy Elmasry يونيو 27, 2017 يونيو 27, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11 الجديد، وهي النسخة المخصصة للمستخدمين العاديين الذين يرغبون باختبار نظام iOS 11 قبل إطلاقه بشكل نهائي ورسمي في شهر سبتمبر المقبل.
-A A +A

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11 الجديد، وهي النسخة المخصصة للمستخدمين العاديين الذين يرغبون باختبار نظام iOS 11 قبل إطلاقه بشكل نهائي ورسمي في شهر سبتمبر المقبل.

iOS-11-Public-Beta-1
إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام iOS 11، تعرف عليها وكيفية تحميلها على جهازك

نظام iOS 11 تم إطلاقه منذ 5 يونيو الماضي بإصدارات تجريبية Beta مخصصة للمطورين فقط، أما النسخة التجريبية العامة Public Beta فهي نسخة أكثر استقراراً وأقل عرضة لظهور المشاكل وانهيار النظام ويمكن للمستخدمين العاديين تثبيتها على أجهزتهم إذا كانوا مشتركين في برنامج آبل التجريبي Apple Beta Program .

ما هو برنامج آبل التجريبي Apple Beta Software Program ؟

برنامج آبل التجريبي Apple Beta Software Program يتيح للمستخدمين تحميل واختبار الإصدارات التجريبية من تحديثات النظام iOS التي تقوم بإصدارها أبل لجميع أجهزتها، عادة ما يقوم المستخدمون المشتركون بتزويد آبل بردود أفعالهم وانطباعاتهم حول تلك الإصدارات التجريبية من النظام وتنبيهها في حالة وجود مشكلة ما مما يساعد آبل على جعل النظام أفضل وأكثر استقرارا قبل طرح التحديث النهائي لعامة الجمهور.

عند الاشتراك في برنامج آبل التجريبي Apple Beta Software Program سوف تصلك جميع التحديثات الجديدة من نوع Public Beta مثل تحديث iOS 11 Public Beta 1 الذي نحن بصدد الحديث عنه في هذا المقال. الإصدارات التجريبية العامة وإن كانت أكثر استقراراً وتعطيك الأسبقية في تجربة المزايا الجديدة، إلا أنها قد لا تخلو مشاكل وأخطاء وهذا أمر محتملاً جداً .


يستطيع الجميع الاشتراك في برنامج Apple Beta Software Program، فقط كل ما تحتاجه هو حساب آبل الخاص بك Apple ID، علماً بأن الاشتراك مجاني ولا يوجد أية رسوم عليك دفعها، ويمكنك إلغاء الاشتراك وقتما شئت، والعودة إلى الإصدارات العادية من النظام.

كيفية الاشتراك في برنامج آبل التجريبي؟


هل أقوم بتثبيت النسخة التجريبية العامة من iOS 11؟

إذا كان لديك الشغف وتريد تجربة الميزات الجديدة في iOS 11  فهذه النسخة هي الأنسب لذلك، أما إذا كنت غير مهتم كثيراً فما عليك سوى الانتظار بضعة أشهر إضافية لحين صدور النسخة النهائية من الإصدار الجديد لتفادي أي نوع من الأخطاء أو مشاكل عدم توافق التطبيقات مع النظام.


مميزات إصدارiOS 11:

إصدار iOS 11 يأتي بالعديد من التحسينات الجديدة لعل أهمها  وأبرزها التصميم الجديد المطور لمركز التحكم، والمهام الجديدة للمساعد الصوتي سيري، و تطبيق Files الجديد الخاص بإدارة الملفات، والإضافات الجديدة في تطبيق الكاميرا والصور، والتصميم الجديد الثوري لمتجر تطبيقات App Store، وخاصية العرض الليلي بالإضافة إلى الخط الجديد لعرض النظام باللغة العربية.

كما أن مستخدمي أجهزة الآيباد، سيحظون أيضاً بمزايا إضافية مثل قاعدة التطبيقات Dock الجديدة، وميزة السحب والإفلات Drag and Drop، وخيارات أخرى خاصة بقلم آبل والتي تزيد من استخداماته وتجعله أكثر فائدة وإنتاجية.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/