موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج Galaxy Note 8، والمواصفات والسعر المتوقع

Hamdy Elmasry يونيو 28, 2017 يونيو 28, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: الهاتف الجديد القادم من سامسونج، وهو العملاق جالاكسي نوت 8 - Galaxy Note 8، والذي يبدو أنه في مراحله الأخيرة من التطوير ثم الإنتاج، معنا اليوم بخصوصه تفاصيل جديدة.
-A A +A

الهاتف الجديد القادم من سامسونج، وهو العملاق جالاكسي نوت 8 - Galaxy Note 8، والذي يبدو أنه في مراحله الأخيرة من التطوير ثم الإنتاج، معنا اليوم بخصوصه تفاصيل جديدة.
سامسونج  جالاكسي نوت 8
موعد الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج Galaxy Note 8، والمواصفات والسعر المتوقع


لا تزال التسريبات تتوالى حول هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 8، حيث وكما يبدو أنه سيكون أحد أفضل هواتف الأندرويد، وذلك لضمه العديد من المزايا الرائدة والقوية، ولكن ما يهم المستخدمين منتظري الجهاز؛ ما هو موعد الإعلان الرسمي عنه؟

بحسب تسريب جديد من المسرب الشهيرEvan Blass، فإن سامسونج تخطط للكشف عن هاتفها الجديد جالاكسي نوت 8 في أواخر شهر سبتمبر القادم، مع العلم أن تقارير سابقة أشارت إلى تاريخ نهاية أغسطس كموعد للإعلان الرسمي عن الجهاز، ولكن يظهر أن موعد الإعلان يختلف عن موعد توفر الجهاز.

على أية حال، فإن سامسونج لن تتجاوز شهر سبتمبر حتى تجعل هاتفها الرائد القادم متوفر في أغلب دول العالم، لكن ما يهمنا على غرار موعد توفر الجهاز، المزايا التقنية التي سيحملها وسعره.

بالنسبة لمواصفات جالكسي نوت 8 فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.3 بوصة بدقة +QHD بتقنية Infinity Display، تغطي أغلب الواجهة الأمامية.
  • معالج كوالكم Snapdragon 836.
  • رام سعة 6 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير.
  • قلم ذكي متطور.

سعر هاتف جالاكسي نوت8:

طبعا هذه أبرز المزايا التقنية، فكم ستكلف هذه المزايا في جهاز واحد ؟ التقارير تشير إلى أن السعر المتوقع لجهاز نوت 8 سيكون 1000 يورو، وهو مبلغ مرتفع، لكن ربما سيكون هناك اختلاف في السعر بحسب النماذج، ننتظر الإعلان الرسمي أو التسريبات القادمة لنتعرف على ذلك بإذن شاء الله.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/