شاهد مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا 2016 على يوتيوب بطريقة شرعية وبدون تقطيع

Hamdy Elmasry مايو 28, 2016 مايو 28, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 مجاناً، وبطريقة شرعية ورسمية على اليوتيوب
-A A +A
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد مجانا
شاهد مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا 2016 على يوتيوب بطريقة شرعية وبدون تقطيع
نعم يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 مجاناً، وبطريقة شرعية ورسمية على اليوتيوب.


في خطوة ملفتة قررت شبكة BT Sport بث مباراة نهائي ابطال اوروبا التي  ستجمع بين الفريق الملكي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد يوم 28 من هذا الشهر . طبعا سيمكن مشاهدة المباراة بشكل قانوني ومجاني مباشرة من يوتيوب وبدون الخوف من حذف القناة كما يقع لكل القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم بسبب حقوق الملكية .
 
Watch-UEFA-Champions-League-final-free
شاهد مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا 2016 على يوتيوب بطريقة شرعية وبدون تقطيع
 
BT Sport هي شبكة قنوات بريطانية، فازت بحقوق بث دوري أبطال أوروبا، والمبارة النهائية ستكون متاحة للمشاهدة المباشرة من على موقع يوتيوب ولكن الخبر السيء في هذا الموضوع أنها ستكون متاحة فقط للمستخدمين في المملكة المتحدة. أما الخبر الجيد أنه يمكنك مشاهدتها حتى لو كنت خارج بريطانيا باستعمال البروكسي أو خدمة VPN.

المبارة ستبث في القناة الرسمية لشبكة BT Sport على يوتيوب، كما سيتم إتاحة البث على موقعها الرسمي أيضا.   هذه الخطوة ليست هي الأولى من نوعها على يوتيوب، حيث أنه فيما سبق قد تم  بث أحداث رياضية أخرى مثل نهائي الدوري الأوروبي لكرة السلة، ولكنها لم تلقى هذا الاهتمام الكبير مثلما هو الحال في البطولة الأشهر والأكثر متابعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.




 

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/