نجاح جيلبريك الإصدار iOS 9.3.3

Hamdy Elmasry مايو 29, 2016 مايو 29, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: بالصور قام المطور Luca Todesco بالإعلان عن توصله لنجاح عملية تركيب الجيلبريك على الإصدار iOS 9.3.3 التجريبي وكذلك الإصدار iOS 9.3.2
-A A +A

iOS 9.3.3 jailbreak
نجاح جيلبريك الإصدار 9.3.3

أتحدث هنا عن الإصدار التجريبي 9.3.3، وهو الإصدار الفرعي الذي سيتم إطلاقه قريباً إن شاء الله، هذا الإصدار وبحسب المطور Luca Todesco والذي يقوم بنشر جديده عبر تويتر بحسابه @qwertyoruiopz، نشر الصورة التالية، والتي تظهر وجود السيديا على الإصدار التجريبي iOS 9.3.3.



iOS 9.3.3 jailbreak
نجاح جيلبريك الإصدار 9.3.3

وللعلم فإن هذا المطور قيامه بنشر هذه الصورة لا يعني أن نجزم بأن الجيلبريك سيكون متوفرا في وقت قريب، حيث أنه خلال الفترة الماضية قد قام بتثبيت الجيلبريك على عدة إصدارات سابقة، وينشر هذه الصورة من باب تأكيد نجاح الجيلبريك، لكنه لا يقوم بتوفير أي أداة تقوم بتثبيت الجيلبريك.
  
 نجاح الجيلبريك على الإصدار 9.3.2 أيضا:
كما قام بنشر  فيديو يؤكد نجاح الجيلبريك على الإصدار 9.3.2، طبعا هذا الأمر يعني أن إمكانية توفر  الجيلبريك لهذا الإصدار وما يليه ممكن جدا، وليس صعباً، لكن ما يعيب هذا المطور أنه لا يقدم أداة لتوفير الجيلبريك، لكن قد يكون هناك تعاون بينه وبين باقي الفرق العاملة على الجيلبريك، على كل حال هو يعطينا بصيص من الأمل من أجل انتظار الجيلبريك.

يعتبر فريق TaiG من بين الفرق التي تسعى لتوفير الجيلبريك، متحديا فريق Pangu، حيث يواصل فريق  TaiG العمل من أجل توفير الجيلبريك قبل فريق Pangu ، في تنافس كبير بينهما، وعادة لا يقومون بإصدار أي تلميحات أو إشارات لقرب توفر الجيلبريك، وإنما يقومون بشكل مفاجئ بإطلاق الجيلبريك دون سابق إنذار.

بالنسبة لفريق TaiG فإن الفريق التابع لهم والمسمى 3K Assistant ومن خلال حسابهم الرسمي وفي جواب عن سؤال أحد المتابعين، أكدوا أنهملا يتوقفون عن العمل من أجل توفير الجيلبريك، وكان السؤال بخصوص الإصدار 9.2.1، وباعتبار أن آبل ستقوم بإطلاق التحديث الجديد 9.3.3، فمن المؤكد أن الفريق سينتقل للعمل عليه من أجل توفير التحديث.


يمكننا أن نؤكد أن الجيلبريك سيكون متوفرا ما دام هناك فرق تعمل على إيجاد الثغرات والأدوات المطلوبة  للاستفادة من هذه  الثغرات وتثبيت السيديا على نظام iOS، فهي فقط مسألة وقت.


المصدر

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/