سامسونج ستطرح نوت 6 بمنفذ USB Type-C

Hamdy Elmasry مايو 02, 2016 مايو 02, 2016
للقراءة
كلمة
2 تعليق
نبذة عن المقال: تسريبات أخرى تظهر تتوالى عن مواصفات جهاز جلاكسي نوت 6، ففي التسريبات السابقة علمنا بأن نوت 6 علمنا أنه سوف يأتي مقاوم للماء والغبار، مع احتمالية الاعتماد على ماسح بصمة العين.
-A A +A
سامسونج ستطرح نوت 6 بمنفذ USB Type-C

 تسريبات أخرى تظهر تتوالى عن مواصفات جهاز جلاكسي نوت 6، ففي التسريبات السابقة علمنا بأن نوت 6 علمنا أنه سوف يأتي مقاوم للماء والغبار، مع احتمالية الاعتماد على ماسح بصمة العين.

ولكن في هذا التسريب الجديد يؤكد أن سامسونج تنوي إضافة منفذ USB Type-C الجديد في النوت 6 القادم، حيث أكد موقع Sammobile المتابع الجيد لشركة سامسونج أن الشركة ستعتمد أحدث جيل من منفذ USB Type-C في هاتفها القادم نوت6.
ومعنى اعتماد سامسونج لهذا النوع من منافذ اليو إس بي الجديد سوف يحل الكثير من المشاكل أهما أنه بإمكانك توصيل وصلة الشاحن على أي اتجاه، حيث أنه يمكنك توصيله من الطرفين، كما يدعم نقل البيانات والشحن بسرعة أكبر من قبل، أي أنك لن تنتظر طويلا حتى تتم عملية شحن بطارية الهاتف بشكل كامل في أقصر وقت ممكن.
حيث أن معظم الشركات المنتجة للهواتف الذكية تتجه إلى إنتاج أجهزتها معتمدة على هذا النوع من المنافذ تحديدا للاستفادة ممن مميزاته، ومن ضمن الشركات بالطبع الشركة الكورية سامسونج.
ملحوظة هامة: استخدام الكابلات الغير أصلية من هذا النوع خطر جدا على الأجهزة التي تعتمد على منفذ USB Type-C حيث أن استخدام الكابلات المقلدة من هذا النوع يمكن أن يدمر هاتفك نهائياً.

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/