الاسم الرسمي لأندرويد 7 هو أندرويد نوجا Android Nougat

مدير الموقع يوليو 01, 2016 يوليو 01, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: رسميا من جوجل الأندرويد 7 اسمه الرسمي أندرويد نوجا Android Nougat
-A A +A

الاسم الرسمي لأندرويد 7 هو أندرويد نوجا Android Nougat

تعمل شركة جوجل على إصدار النسخة الجديدة من الأندرويد وهو إصدار أندرويد 7.0 خلال هذا العام، حيث من المتوقع أن يصدر بشكل رسمي ابتداء من شهر سبتمبر القادم، فيما سبق قامت جوجل بفتح باب اختيار تسمية له، حيث طلبت جوجل اقتراحات من المستخدمين باسم الأندرويد الجديد على أن يكون اسم حلوى تبدأ بالحرف N.


أعلنت شركة جوجل رسميا بأن إصدار أندرويد الجديد اسمه أندرويد نوجا Android Nougat، نعلم جميعنا أن النوجا هي حلوى مشهورة جدا في الوطن العربي، والجميع يحب حلوى النوجا.

عودتنا جوجل بأنها تطلق على كل إصدار جديد من الأندرويد اسم حلوى مختلف، بحسب الترتيب الأبجدي للحروف الإنجليزية، فننتظر في هذا الإصدار الجديد (أندرويد نوجا) تحسينات كبيرة وهامة من حيث الأداء والمميزات التي سوف يقدمها للمستخدمين، وأن تقوم الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الذكية بالعمل على توفيره لأكبر عدد ممكن من إصدارات أجهزتها، كما أننا نتمنى أن لا نرى أية مشاكل تقنية في هذا الإصدار، كما سبق مع أندرويد 5.0 عندما جاء أول إصدار منه بالعديد من المشاكل التقنية لمستخدمي هواتف الأندرويد.


شارك المقال لتنفع به غيرك

مدير الموقع

الكاتب مدير الموقع

مدون وباحث ومنشئ محتوى مهتم بأعمال التصميم والجرافيك وتطوير المواقع facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp email

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/