كيفية تحويل جوجل أدسنس من حساب مستضاف إلى حساب عادي

Hamdy Elmasry أغسطس 05, 2016 أغسطس 22, 2017
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: ماهو أدسنس؟ وما الفرق بين ادسنس عادي والمستضاف؟ وكيفية ترقية حسابك
-A A +A

كيفية تحويل حساب الأدسنس من حساب  مستضاف إلى حساب عادي

ما هو الأدسنس؟

يعتبر Google AdSense وسيلة سهلة وسريعة تمكن الناشرين على شبكة الإنترنت (أصحاب المواقع) مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات Google على صفحات مواقعهم وكسب المال منها. وتكون هذه الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه الزوار في موقعك أو مطابقة للاهتمامات التي تجذب الزوار إلى موقعك، ومتوافقة على محتوى موقعك، فبهذه الطريقة تجنى الأموال، وتعزز قيمة صفحات موقعك .

وهو أيضاَ طريقة ليزود الناشرون زوارهم بخدمات Google للبحث فى الويب والمواقع، وكذلك لكسب المال بعرض إعلانات Google على صفحات نتائج البحث .

البرنامج مجانى، وهو يجمع بين إعلانات ” الدفع بالنقرة  Pay per-click والدفع بالظهور view Pay per، مما يعنى أنه يًدفع لك المال مقابل النقرات المشروعة على الإعلانات فى موقعك وكذلك على ظهورها فى صفحات المحتوى لديك. فهيا جرب البرنامج.

تسدد Google AdSense الدفعات للناشرين بواسطة الشيكات بالدولار الأميركى، كما أنها تتيح إمكانية الدفع بالعملة المحلية فى 42 بلداَ. وهناك أيضاً ”التسليم السريع الآمن” المتوفر لكل الناشرين، وأيضا ً يتوفر ”تحويل الأموال الإليكترونى” فى بلاد كثيرة، والتحويل بواسطة شركات تحويل الأموال مثل شركة ويسترن يونيون التى تستخدمها جوجل أدسنس لتحويل مستحقاتك.



ما الفرق بين حساب أدسنس العادي والمستضاف؟

الفرق بين حساب الأدسنس العادي والمستضاف كبير حيث أن بامتلاكك لحساب أدسنس عادي فإنه يمكنك أن تضع إعلاناتك في أي موقع ويزداد ربحك من قناتك ومواقعك ومدوناتك جميعا بحساب واحد، أما اذا كان عندك حساب مستضاف فهذا معناه أن إعلاناتك فقط تكون على قناتك باليوتيوب، ولا يمكن أن تظهر إعلاناتك على مدونتك أو موقعك أو منتداك، أما اذا كان الحساب حساب عادي فانه يمكنك وضع إعلاناتك في أي مدونة أو أي موقع أو أي منتدى أو أي قناة يوتيوب تملك إدارتها، دون شرط الحصول على زيارات كثيرة أو الانتظار إلى عدد معين من الزيارات أو الانتظار ثلاثة شهور حتى تستطيع تحقيق الربح حيث تستطيع تحقيق الربح فور ترقية حسابك إلى حساب عادي ووضع إعلاناتك في موقعك أو مدونتك أو قناتك اليوتيوب، ومضاعفة أرباحك، وتحقيق الثراء بواسطة المحتوى الذي تملكه.

شكل حساب أدسنس مستضاف


شكل حساب أدسنس عادي

وفي الفترة الأخيرة أصبح الحصول على حساب أدسنس عادي من الأمور شبه المستحيلة نظرا لتضييق شركة جوجل الخناق على أصحاب الخدمة وخصوصا في المنطقة العربية.

خدمة ترقية حسابك في أدسنس من مستضاف إلى حساب عادي:

لترقية حسابك من حساب مستضاف إلى حساب عادي، تحتاج إلى شروط صعب توفرها لأصحاب الحسابات الجديدة، على سبيل المثال امتلاك موقع مدفوع ليس مستضاف، بالإضافة إلى أن يكون هذا الموقع له مدة زمنية طويلة، كما يجب أن يكون الموقع يحتوى على محتوى كبير وأصلي غير منقول ولا منسوخ، وأن يكون الموقع يحقق عدد كبير من الزيارات اليومية ويحتل ترتيب متقدم في نتائج البحث وترتيب أليكسا، بالإضافة إلى التزام الموقع بجميع شروط وسياسات جوجل أدسنس، حتى يتم الموافقة على ترقية حسابك.

هناك بعض الأشخاص في موقع خمسات للخدمات الصغيرة، يقومون بتحويل حسابات الأدسنس المستضافة إلى حسابات عادية وذلك بطرق شرعية وآمنة مائة بالمائة، ويوفروا عليك الوقت والعناء لترقية حساباتكم.

من هنا يمكنك مشاهدة أو طلب هذه الخدمة بسهولة وبأقل مقابل لهذه الخدمة الرائعة والمميزة والمفيدة لجميع أصحاب المواقع والمدونات والمنتديات وقنوات اليوتيوب لتحقيق أعلى الأرباح عبر الإنترنت بسهولة وأمان.







ولطلب خدمة ترقية حسابك في أدسنس من حساب مستضاف إلى حساب عادي (كامل) اطلبها من خلال الرابط التالي: 




وبالتوفيق للجميع

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/