أقوى برامج الحماية من الفيروسات النسخة الشاملة كاسبر سكاي Kasper Total Security 2017 بأحدث إصدار

Hamdy Elmasry أغسطس 03, 2016 أغسطس 03, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: النسخة الأعلى والمميزة من برنامج الحماية الأشهر الكاسبر سكاي 2017 وهي نسخة توتال سيكيورتي Kasper Total Security
-A A +A

أقوى برامج الحماية من الفيروسات النسخة الشاملة كاسبر سكاي Kasper Total Security  2017  بأحدث إصدار

يعتبر برنامج كاسبر سكاي 2017 من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المنتشرة حول العالم. يتميز برنامج كاسبر سكاي بقدرته الفائقة على إزالة الفيروسات الضارة والحماية من مخاطر الإنترنت وإزالة الفيروسات الخطيرة مثل ملفات التجسس، التروجانات، الديدان الخطيرة، وأحصنة طروادة، كما أنه يحمي حساباتك الشخصية والحسابات البنية من أي مخاطر للاختراق، يمنحك هذا البرنامج حصانة كاملة لجهازك أثناء تصفحك للإنترنت أو عند توصيل الفلاش ميموري أو هارد ديسك خارجي بجهازك يمكنك من فحصه جيدا قبل أن ينتقل إلى جهازك بعض الفيروسات أو الملفات الضارة.



واليوم أقدم لكم النسخة الأعلى والمميزة من برنامج الحماية الأشهر الكاسبر سكاي 2017 وهي نسخة توتال سيكيورتي فهي الأفضل بكل المقاييس من بين ثلاث نسخ تقدمهم كاسبر، وسوف تغنيك عن جميع برامج الحماية الأخرى.



كما يتميز برنامج الحماية كاسبر سكاي عن غيره من برامج الحماية الأخرى بسرعته في كشف المخاطر والتهديدات التي يمكن أن تصيب جهازك، كما يتميز أيضا بأنه خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يجعله بطيئا مثل بقية برامج الحماية الأخرى، لذلك هو الأنسب لجميع أجهزة الكمبيوتر، وحتى ذات المواصفات المتدنية.



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/