سامسونج تسحب هواتف جالاكسي نوت 7 من الأسواق وتوقف مبيعاته

Hamdy Elmasry سبتمبر 02, 2016 سبتمبر 02, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يبدو أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تواجه واحدة من أصعب الأزمات في تاريخها
-A A +A

يبدو أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تواجه واحدة من أصعب الأزمات في تاريخها، فبعد تكرار حوادث انفجار واحتراق هواتفها الذكية الجديدة من طراز جالاكسي نوت 7 وجدت الشركة نفسها في موقف محرج دفعها لاتخاذ قرار مؤلم بوقف مبيعات الهاتف الجديد وسحب النسخ المصنعة من الأسواق.
سامسونج تسحب هواتف جالاكسي نوت 7 من الأسواق وتوقف مبيعاته
سامسونج تسحب هواتف جالاكسي نوت 7 من الأسواق وتوقف مبيعاته

وكانت هذه القضية أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، وتشير إلى تعرض عدد من هواتف جالاكسي للاحتراق بشكل متكرر وهو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونج خصوصا وأنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل الرفع من نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.


وتشير المصادر إلى أن الأمر يتعلق بحالات تزيد عن 35 حالة انفجار أو احتراق هواتف من طراز جالاكسي نوت 7 منذ إطلاقه وذلك بسبب مشاكل في البطارية، فيما تشير الشركة إلى أن نسبة انفجار هذه الهواتف تصل إلى 25 من أصل مليون هاتف، وهو ما دفع الشركة إلى اتخاذ إجراءات احترازية تتلخص في وقف مبيعات هذه الهواتف في جميع أنحاء العالم وسحب جميع الأجهزة في المتاجر أو تلك التي تم بيعها للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.


ومن المنتظر أن تشكل هذه القضية ضربة كبيرة لسامسونج التي كانت تعول على مبيعات جالاكسي نوت 7 للسيطرة على سوق الهواتف الذكية.




شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/