تيليجرام أصبحت تدعم المكالمات الصوتية في تطبيقها رسمياً Telegram Voice Calls - إليكم طريقة تفعيلها

Hamdy Elmasry مارس 31, 2017 أبريل 01, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت تيليجرام اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي Telegram Messenger على منصتي الأندرويد و iOS، بإضافات جديدة، أهمها دعم المكالمات الصوتية Voice Calls
-A A +A

Telegram Messenger
بالفيديو: تيليجرام أصبحت تدعم المكالمات الصوتية في تطبيقها رسمياً Telegram Voice Calls


قامت شركة تيليجرام اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي Telegram Messenger على منصتي الأندرويد و iOS، بإضافات جديدة.


حيث يحمل التحديث الجديد رقم 3.18، وقالت تليجرام عبر مدونتها الرسمية "مكالمات تيليجرام وصلت"، كما وصفتها بأنها آمنة، ذات نقاء وصفاوة عالية، ويتم تطويرها فورياً بالذكاء الاصطناعي. Voice Calls: Secure, Crystal-Clear, AI-Powered، كما أن المكالمات تكون مشفرة End to End مثل المحادثات وذلك للحفاظ على الخصوصية والآمان.




كما قالت تليجرام بأن المكالمات الصوتية في تطبيقها سيختلف عن التطبيقات الأخرى حيث يتميز بالقوة في الآداء ونقاوة الصوت، والتحكم الكامل في الخصوصية حيث أنه بإمكانك من خلال الإعدادات اختيار من يمكنهم الاتصال بك عبر تيليجرام، كما يتضح من الصورة التالية.

المكالمات الصوتية في تيليجرام


تفعيل ميزة دعم المكالمات الصوتية في تيليجرام يأتي بشكل تدريجي كما نوهت تيليجرام في تحديثها وعبر مدونتها الرسمية، حيث أن ميزة المكالمات الصوتية بدأت اليوم في الدول الأوربية، وسوف تصل إلى باقي المستخدمين بالدول الأخرى بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي هذا الفيديو التالي يستعرض ميزة المكالمات الصوتية في تطبيق التيليجرام



كما جاء التحديث الجديد أيضاً بطريقة جديدة لضغط ملفات الفيديو داخل الدردشات، حيث أنه أصبح بإمكانك الاختيار بين 5 خيارات لضغط الفيديو واستعراض جودته قبل إرساله.




حتى يتم تفعيل خاصية المكالمات الصوتية لديكم، عليكم تنزيل آخر إصدار من تطبيق تيليجرام مسنجر من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، ومن متجر آبستور لأجهزة الآيفون، وعليكم الانتظار حتى يصلكم التفعيل تدريجيا، أو يمكنك تفعيلها يدوياً عن طريق عمل مكالمة من شخص تعمل لديه الميزة بأشخاص آخرين لم تصلهم الميزة، وبهذا الشكل يتم تفعيل ميزة المكالمات الصوتية.




لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:







Like Forulike on Facebook

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/