واتساب يعيد ميزة “الحالة Status” القديمة في التحديث الجديد وطريقة تفعيلها

Hamdy Elmasry مارس 22, 2017 مارس 22, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ام الفريق المطور لتطبيق المحادثة واتساب WhatsApp بإصدار تحديث جديد للتطبيق، والذي يعيد استخدام الجمل والإيموجي للتعبير عن الحالة Statuss، بدلًا من الميزة الجديدة التي لا يبدو أنها حققت القبول لدى المستخدمين.
-A A +A
واتساب يعيد ميزة “الحالة Status” القديمة في التحديث الجديد
واتساب يعيد ميزة “الحالة Status” القديمة في التحديث الجديد

قام الفريق المطور لتطبيق المحادثة واتساب WhatsApp بإصدار تحديث جديد للتطبيق، والذي يعيد استخدام الجمل والإيموجي للتعبير عن الحالة Statuss، بدلًا من الميزة الجديدة التي لا يبدو أنها حققت القبول لدى المستخدمين.

في شهر فبراير الماضي، تم تغيير طريقة إظهار الحالة على واتساب، حيث أن الفكرة مقتبسة من ميزة Stories أو القصص من التطبيق الشهير سناب شات التي يمكنك من تصوير فيديو أو إضافة صورة كطريقة لمشاركة الحالة مع الأصدقاء.

في حين أن ميزة Stories لاقت انتشارا ونجاحا كبيرين على سناب شات (ومعظم تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى التي استخدمتها مثل انستجرام) ولكنها كانت مصدر “إزعاج” للكثير من مستخدمي واتساب الذين لم يجدوا أية فائدة منها، مما أدى إلى قيام الكثير من مستخدمي واتساب  بإرسال شكاوي للفريق المطور للتطبيق مطالبين بإعادة الطريقة القديمة لإضافة الحالة.

واليوم استجاب الفريق المطور للدعوات وذلك عن طريق إرسال تحديث جديد للتطبيق للأندرويد والآيفون يمكن المستخدمين الاختيار بين استخدام الجمل ورموز الإيموجي البسيطة للتعبير عن حالتهم، أو استخدام ميزة الحالة باستخدام مشاركة الصور والفيديوهات، حيث أنه  لم تتم إزالة الميزة الجديدة نهائياً، ولكن على أصبح باستطاعة المستخدمين اختيار الطريقة المناسبة لهم للتعبير عن حالتهم.


طريقة اختيار نوع الحالة القديمة:

لاستخدام ميزة الحالة القديمة، وذلك عن طريق الدخول لقائمة الإعدادات في التطبيق، ومن ثم الدخول لخيار “About” الذي يوفر إضافة جملة أو رمز إيموجي كطريقة للتعبير عن الحالة. 

واتساب يعيد ميزة “الحالة Status” القديمة في التحديث الجديد وطريقة تفعيلها


التحديث متوفر الآن للتحميل عبر متجر بلاي: اضغط هنا، ولأجهزة الآيفون عبر متجر آبستور: اضغط هنا.


لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/