أفضل وأقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة iMyfone D-Back يستحق التجربة + هدايا رائعة لمتابعينا الأعزاء

Hamdy Elmasry مارس 29, 2017 مارس 29, 2017
للقراءة
كلمة
3 تعليق
نبذة عن المقال: هل فقدت محتوى جهازك؟ وحذفت بعض الملفات عن طريق الخطأ؟ كيف تستطيع استرجاعها؟ نواصل تقديم الشروحات التي تجيب عن هذه الأسئلة مع هدية لمتابعينا الأعزاء
-A A +A
شرح برنامج iMyfone D-Back لاسترجاع الملفات المحذوفة
أفضل وأقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة + شرح لبرنامج iMyfone D-Back يستحق التجربة


هل فقدت محتوى جهازك؟ وحذفت بعض الملفات عن طريق الخطأ؟ كيف تستطيع استرجاعها؟ نواصل تقديم الشروحات التي تجيب عن هذه الأسئلة، نقدم لكم اليوم برنامج iMyFone D-Back المميز والمفيد جدا لاسترجاع الملفات المحذوفة، مهما كانت حالة جهازك، فسيساعدك البرنامج على استعادة ملفاتك المفقودة مرة أخرى.

من أصعب المواقف التي يواجهها مستخدم الآيفون أو مستخدم لأي هاتف بشكل عام هو أن يفقد ملفاته الهامة سواء عن طريق الخطأ أو بأي طريقة أخري. وبالنسبة لكل مستخدمي الآيفون لم تترك لك شركة iMyfone مجالاً للحيرة في هذا الأمر بإصدارها للبرنامج الرائع iMyfone D-Back الذي يتيح لك استعادة ملفاتك المحذوفة مثل "الصور وملفات الفيديو والرسائل والملاحظات والأسماء ورسائل التطبيقات كالواتس آب وسكايب وغيرها، مما يقرب من 22 نوع من أنواع الملفات علي هاتفك، وكذلك إصلاح الآيفون العالق على علامة التفاحة، وكما تري المميزات كثيرة لهذا البرنامج القوي، ولا يمكنني ذكرها كلها في المقدمة لذلك أعرض فيما يلي بعض مميزات هذا البرنامج وكيفية استعادة ملفاتك من خلاله.


iMyfone D-Back


مميزات برنامج iMyfone D-Back:

  • استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
  • استرجاع الملفات من أيفون أو آيباد تم إعادة تهيئته أو عليه جيلبريك وغير ذلك من مشاكل النظام.
  • استعادة الملفات المحذوفة أثناء تحديث للنظام أو حتى بعد إعادة ضبط المصنع.
  • استعادة الملفات المحذوفة من هاتف تالف أو مكسور أو مفقود.
  • إصلاح أجهزة الآي فون والآي باد والآي بود المصابة بفيروسات.
  • إصلاح واستعادة ملفات الاآفون المحمي بكلمة مرور منسية.
  • يدعم أكثر من 22 نوع من تنسيقات الملفات المختلفة واسترجاعها على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.


خيارات الاسترجاع التي يوفرها برنامج iMyFone D-Back:

يوفر البرنامج عدة خيارات لاستعادة الملفات، وكل خيار يناسب حالة الجهاز وفق الحالات المذكورة سابقا، وبالتالي فالخيارات كالتالي:
  • الاسترجاع الذكي: في حال لم تكن تعرف ما هي البيانات التي تريد استعادتها، أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ، هذا الخيار يساعدك باسترجاع أهم الملفات.
  • الاسترجاع من أجهزة iOS: يساعدك هذا الخيار في استرجاع الملفات المحذوفة مباشرة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد في حال لم تقم بحفظ نسخة احتياطية.
  • الاسترجاع من نسخة احتياطية في الآيتونز: يصلح هذا الخيار لاسترجاع ملفاتك وبياناتك من خلال برنامج الآيتونز في حال قمت بحفظ نسخة احتياطية سابقا.
  • الاسترجاع من نسخة احتياطية من الآي-كلاود: هذا الخيار مناسب في حال لم تكن قد حفظت نسخة احتياطية على الآيتونز، وكانت لديك نسخة احتياطية على حسابك في الآي-كلاود، ستكون مفيدة لاسترجاع ملفاتك.

كيفية الحصول على البرنامج:

البرنامج متاح للتحميل بنسختين، نسخة للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، ونسخة لأجزة الماك، واذا كنت تريد الحصول علي البرنامج ففرصتك رائعة لان الشركة تقدم خصم هذه الفترة علي البرنامج يصل الي 42 % ويمكنك الحصول عليه بسعر أقل الآن (الحصول علي الخصم لنسخة الويندوز  -   الحصول علي الخصم لأجهزة ماك )، بالإضافة إلي ذلك فإن البرنامج يمنحك فترة تجريبية لمدة 30 يوم لتجربة البرنامج قبل الشراء، واذا اعجبك البرنامج تقوم بشراءه ( للحصول علي النسخة التجريبية ) والبرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز بداية من XP وحتي ويندوز 10، كما يدعم نظام ماك Mac OS X 10.7 - 10.11 ويمكنك استخدامه لجميع أجهزة الآي فون بداية من آي-فون 4 وحتي آي-فون 7، وكذلك أجهزة الآيباد Air, Mini بجميع إصداراته بالإضافة إلى الآي-بود تاتش 4 و 5.

iMyfone D-Back


👈خصم إضافي لقرائنا الأعزاء💖:

كما قامت الشركة بإتاحة خصم إضافي ( يصل لـ 60% ) لمتابعي وقراء مدونة فوريو لايك للتقنية، حيث أصبح سعر البرنامج  $29.95 فقط وليس $69.95 في خصم خاص لقرائنا الأعزاء، متاح لفترة محدودة، لذلك سارع باقتناء البرنامج قبل انتهاء مدة الخصم من خلال الروابط التالية:


(أكمل قراءة الموضوع للنهاية وإلحق هديتك...🎁) 
👇👇

أنواع الملفات المفقودة التي يستطيع برنامج iMyfone D-Back استرجاعها: 

الصورة التالية توضح أنواع الملفات التي يمكنك استرجاعها باستخدام برنامج iMyfone D-Back من علي جهازك والتي تزيد عن 22 نوع من تنسيقات الملفات المختلفة، وهي أهم الملفات التي قد تحتاجها علي هاتفك عند فقدانها.

برنامج iMyfone D-Back



كيفية استخدام برنامج iMyfone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة:

قم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، وبعد انتهاء التثبيت ستقوم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل البيانات. 



في واجهة البرنامج ستجد علي اليسار 5 خيارات مختلفة علي حسب رغبتك في استخدام البرنامج واول خيار Smart Recovery وهو للاختيار ما بين الطرق التي تلفت بيها ملفاتك وهو يعتبر الخيار الرئيسي في البرنامج واسفل منه ستجد خيار لاستعادة الملفات من الهاتف ثم من النسخة الاحتياطية عن طريق برنامج الايتونز ثم يليه من علي السحابة icloud وبعد ذلك اخر خيار لاصلاح نظام التشغيل اذا كان به مشاكل معك ولا تستطيع الدخول الي هاتفك.



وسنقوم الآن بالدخول علي أول خيار وهو Smart Recovery ثم اضغط  على زر Start.



ستظهر لك نافذة جديدة قم باختيار الطريقة التي فقدت بها ملفاتك، ومن ثم سيتم تحويلك علي الطريقة المناسبة لاستعادة ملفاتك.



ثم قم بتحديد الملفات التي تنوي استعادتها سواء كانت رسائل أو صور أو فيديو أو محادثات علي أحد التطبيقات مثل الواتساب أو سكايب علي حسب ما تنوي استعادته ثم اضغط Next.



بعدها ستظهر شاشة التعرف على هاتفك وظهور اسمه اضغط علي زر Scan.



ثم يبدأ البرنامج في فحص هاتفك واستعادة ملفاتك التي قمت باختيارها في الخطوة قبل السابقة.



وبعد انتهاء البرنامج مع عملية الفحص، ستظهر لك الملفات التي قام البرنامج باستعادتها من علي هاتفك، كل ما عليك هو فقط تحديث الملفات التي تريد استرجاعها مرة اخري علي هاتفك (اذا كنت تريد استعادة بعض الملفات) أو استرجاع جميع الملفات الموجودة في نتائج الفحص.


كما يمكنك أيضا استرجاع الرسائل المحذوفة من تطبيقات المراسلة والدردشة على الآيفون.

recover-messages-from-iphone


تنبيه هام: قبل البدء في استعادة ملفاتك المحذوفة، عليك الحذر من استخدام هاتفك بعد حذف الملفات منه واضافة اي ملفات جديدة عليه حتي لا تحل محل الملفات المحذوفة ولا يمكنك استعادتها 


الطريقة سهلة وبسيطة جدا مع هذا البرنامج الرائع والذي يمنحك أكثر من أداة تمكنك من استعادة ملفاتك المحذوفة من أكثر من مكان مع توافقه مع جميع أنظمة IOS بداية من IOS7 وحتي IOS 10 وكافة الأجهزة، بالاضافة إلي الأداة الجديدة والرائعة في البرنامج والتي تمكنك من إصلاح هاتفك وعدم القلق علي ملفاتك عندما يتوقف عند الشاشة البيضاء أو ظهور رمز آبل اثناء التحديث أو عمل ريستور أو غيره، .. لذلك أنصحك بشدة في التفكير في هذا البرنامج قبل أي وسيلة أخرى عندما تفقد أي ملفات علي الآي-فون، الآي-باد أو الآي-بود.

👈مفاجأة فوريو لايك للتقنية 🎁 💥👍:

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

وتقديراً منا لقراء مدونة فوريو لايك للتقنية الأعزاء، نقدم لكم هذه الهدية القيمة، وهي (5) نسخ مرخصة رسمياً للبرنامج نقدمها مجاناً لـ 5 من متابعينا الأعزاء، يتم اختيارهم عن طريق السحب العشوائي.

👈شروط الاشتراك في المسابقة:

  • متابعة مدونة فوريو لايك للتقنية من هنا.
  • الإعجاب بصفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا.
  • الاشتراك في قناتنا الرسمية على يوتيوب من هنا.
ثم اكتب في التعليق أسفل الموضوع (تم) مع كتابة بريدك الإلكتروني (الإيميل) ونوع النسخة التي تفضلها (للويندوز / للماك).
وسيتم اختيار 5 أشخاص ممن تنطبق عليهم الشروط عن طريق السحب العشوائي، وسيتم إرسال نسختك من البرنامج مع كود التفعيل الرسمي على إيميلك الذي تكتبه في التعليقات أسفل الموضوع.

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع


لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:




شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. رائع
    تم
    elmasry15_10@hotmail.com
    نسخة ويندوز

    ردحذف
  2. تم abudimahdanah@gmail.com
    windows

    ردحذف
  3. برنامج ممتاز جدا
    تم أخي أريد نسخة كاملة من هذا البرنامج الرائع للويندوز
    هذا هو بريدي الإلكتروني aljwaal4like@gmail.com

    ردحذف

3686505706883518796
https://www.forulike.com/