طريقة ربح المال من رفع الملفات على موقع مركز الخليج الجديد Gulf4up - عائد مرتفع وسرعة في الرفع والتحميل

Hamdy Elmasry أبريل 09, 2017 يونيو 08, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يهتم الكثير بالبحث عن طرق ربح الأموال من خلال رفع الملفات، وخاصة أصحاب المواقع والأبلودر، طريقة التسجيل في موقع مركز الخليج الجديد Gulf4up
-A A +A
Gulf4up
طريقة ربح المال من رفع الملفات على موقع مركز الخليج الجديد Gulf4up - عائد مرتفع وسرعة في الرفع والتحميل

يهتم الكثير حالياً بالبحث عن طرق ربح الأموال من خلال مواقع رفع الملفات، وخاصة أصحاب المواقع والأبلودر ممن يعملون برفع الملفات للمواقع والمنتديات.

كسب المال من مواقع رفع الملفات:

سياسة كسب الأموال من رفع الملفات ليست جديدة ولكن دائما ما يبحث الأبلودر عن مواقع موثوقة لرفع ملفاتهم والربح من خلال نشرها، ويرجع ذلك لوجود بعض المواقع ليس لها مصداقية أو غير مستقرة وتتعرض للإغلاق. قد يكون الموقع الذي نطرحه في هذا المقال ليس الأعلي في قيمة الربح لكل 1000 تحميل علي الإطلاق لكن به مميزات (سنذكرها بعد قليل)، تجعله في مرتبة جيده ولذلك أنصحكم به .

جميع مواقع الربح تعمل بسياسة ثابتة فيما يتعلق بالزيارات والدول المرتبطة بها فكلما كانت زيارات ملفاتك من دول أوربية كلما ارتفع المقابل لكل 1000 تحميل أو 1000 زيارة، مما يعني أن قياس 1000 تحميل أو 1000 زياره تمت من دول أوروبية أو بعض الدول العربية المميزة لا يكون بنفس مقابل الزيارات من الدول العربية الأخرى أو بعض الدول في أفريقيا، والأمر في الأساس راجع لحسبة معينة وهي الدول التي تتسوق من خلال الإعلانات المعروضة بمواقع الرفع أو أدفلاي أو غيره.

مميزات موقع Gulf4up : 

  • سرعه الرفع والتحميل - بغض النظر عن الرفع او التحميل من خلال سيرفر فهو يعتبر من أسرع المواقع علي الإطلاق في هذه النقطه وينطبق ذلك أيضا علي الزائر، مما يجعل الزائر يتعامل مع ملفاتك وروابطك بكل سهولة. 
  • يمكنك باستخدام أرباحك بالموقع في تقسيط عضوية بريموم ويتم ذلك بدفع جزء من الإشتراك علي سبيل المثال 10 دولار وجدولة باقي الإشتراك علي أقساط تخصم مباشرةً شهرياً من أرباحك، مما يساعدك في الحصول علي اشتراك بريموم غير محدود في الرفع وحجم الملفات وبذلك تستطيع رفع أي ملف مهما كان حجمه بسهولة تامة. 
  • يمكنك الربح بدون عضوية بريميوم، ويتم حساب الربح بنفس حسابه للعضوية المميزة. 
  • يمكنك مقابل 1 دولار من أرباحك شراء أسبوع في عضوية بريموم.

طريقة التسجيل في موقع مركز الخليج الجديد Gulf4up:

طريقة التسجيل في الموقع سهلة جداً، كل ما عليك فقط هو الدخول إلى الموقع من هنا، ثم ملئ البيانات المطلوبة كما هي موضحة بالصورة التالية.

ربح المال من رفع الملفات على الإنترنت

ثم قم بإدخال اسم المستخدم، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ثم إعادة إدخال كلمة المرور، واختيار طريقة الدفع مثال: باي بال، ثم ادخال رمز التأكد الظاهر أمامك في المربع، ثم اضغط على إرسال. يمكنك تعديل بياناتك بعد ذلك.

للتسجيل بالموقع اضغط هنا: مركز الخليج الجديد gulf4up




إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:










Like Forulike on Facebook






شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/