شرح برنامج PhoneRescue الأفضل على الإطلاق لاسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والأيباد

Hamdy Elmasry أبريل 26, 2017 مايو 03, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مع هذا البرنامج المميز الذي يساعدكم في استرجاع هذه الملفات المحذوفة بكل سهولة وبساطة وبخطوات بسيطة بدون تعقيدات، كل ذلك مع برنامج PhoneRescue 3
-A A +A

هل تمتلك جهاز آيفون أو آيباد وقمت يوما ما بحذف بعض الملفات أو الصور أو الفيديوهات أو الرسائل أو جهات اتصال ولم تستطيع استرجاعها؟ أو قمت بعمل فورمات لجهازك ونسيت أخذ نسخة احتياطية من بياناتك وملفاتك الهامة؟ الكثيرون لا يعرفون طريقة استرجاع تلك الملفات، خاصة أصحاب أجهزة أبل والتي تكون عملية استرجاع الملفات المحذوفة تكون أصعب لما تمتلكه هذه الأجهزة من حماية مشددة من أبل، اليوم بحثت لكم عن الحل الأكيد والنهائي لهذه المشكلة، مع هذا البرنامج المميز الذي يساعدكم في استرجاع هذه الملفات المحذوفة بكل سهولة وبساطة وبخطوات بسيطة بدون تعقيدات، كل ذلك مع برنامج PhoneRescue  !

شرح برنامج PhoneRescue الأفضل على الإطلاق لاسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والأيباد
شرح برنامج PhoneRescue الأفضل على الإطلاق لاسترجاع الملفات المحذوفة من الأيفون والأيباد

الكثير من المستخدمين يبحثون ويتسآلون عن طريقة استرجاع الملفات المحذوفة في أجهزة الأيفون والآيباد، كأن يحصل ويقوم المستخدم بحذفها عن طريق الخطأ مثلا، طبعا كثيرون قد لا يعرفون طريقة مضمونة وبرنامجا مناسبا للقيام بذلك، وكما أخبرناكم فإن شرحنا لبرنامج PhoneRescue‏. سيوضح لكم طريقة استرجاع هذه الملفات بكل سهولة وبساطة وبطريقة مضمونة.

مميزات برنامج PhoneRescue‏ الإصدار الثالث:

  • البرنامج الوحيد الذي بإمكانه استرجاع أكثر من 25 نوع من الملفات.
  • استرجاع الملفات المتنوعة: الصوتية، الصور، الفيديو، حتى بيانات تطبيقات الطرف الثالث، حتى الرسائل والصور في التطبيقات.
  • برنامج PhoneRescue 3 يمكنه استرجاع الملفات الموجودة على الأجهزة التالفة أو المعطوبة.
  • إمكانية استرجاع  من الملفات المحذوفة بنسبة 98%.
  • يستطيع PhoneRescue 3 إصلاح العديد من المشاكل الخاصة بنظام الأيفون والآيباد.
  • يستطيع برنامج PhoneRescue 3 استرجاع الملفات من خلال نسختك الاحتياطية من على الأيتونز، ويقوم بفك التشفير واستخراج الملفات المهمة المحفوظة.
  • إمكانية استرجاع الملفات من خلال حسابك في الأي-كلاود.
  • واجهة جميلة جدا بسيطة وواضحة وتسهل على الجميع الاستخدام.
  • الإصدار الأخير من البرنامج أصبح يدعم جميع إصدارات iOS وجميع الأجهزة.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل رائع.

شرح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج PhoneRescue 3:

أولا: كل ما عليك هو تحميل نسخة من برنامج PhoneRescue:

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب ثم اختر وضع الاسترجاع المناسب لك (من جهازك، من الايتونز، من الأيكلاود أو إصلاح مشاكل الجهاز).




ثالثا: بعد قيام البرنامج بمسح الجهاز سيظهر لك نتائج البحث، يمكنك الآن اختيار العناصر التي تريد استرجاعها، سواء جهات اتصال أو رسائل أو صور وغيرها كثير، ويمكنك اختيار استرجاعها إما إلى جهاز الحاسوب، أو إلى جهازك الأيفون أو الآيباد (يشمل هذا العناصر المسترجعة من الأيتونز وكذلك الأيكلاود)، الصورة التالية توضح ذلك.

PhoneRescue 3



بعد الانتهاء من عملية البحث على جهازك أو نسختك الاحتياطية، ستظر النتائج وتظهر جميع البيانات والملفات كما بالصورة التالية تظهر جهات الاتصال المحذوفة باللون الأحمر، مع إمكانية تحديد ما تريد استرجاعه.

PhoneRescue 3



من أجمل مميزات البرنامج: إصلاح مشاكل نظام iOS بسهولة:

من أهم وأجمل المزايا التي يقدمها برنامج PhoneRescue 3 هي إمكانية إصلاح مشاكل الأيفون والآيباد، فمثلا قد يتوقف الجهاز على الشاشة السوداء، أو على رمز التفاحة، أو إعادة التشغل المتكرر، وغير ذلك من المشاكل التي تواجهك في استخدام جهازك، عن طريق برنامج PhoneRescue 3 يمكنك إعادة إصلاح النظام فقط بخطوات بسيطة جدا، يكفي ربط جهازك مع البرنامج واختيار ميزة iOS Repair Tools أو أدوات إصلاح نظام دائرة الرقابة الداخلية، واتباع الخطوات لإصلاح المشكلة.

PhoneRescue 3


لمزيد من التفاصيل حول البرنامج يمكنكم متابعة صفحة شركة imobie عبر الشبكات الاجتماعية:

 برنامج PhoneRescue 3 أداة شاملة لإصلاح مشاكل جهازك الأيفون أو الآيباد، ابتداء من استرجاع الملفات المحذوفة أو المفقودة، وصولا إلى حل مشاكل النظام الشائعة.
إنه يعتبر أفضل برنامج على الإطلاق لاسترجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة إلى أجهزة iOS في هذا المجال.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:













Like Forulike on Facebook



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/