واتسآب تطلق ميزة جديدة في تطبيقها قريباً

Hamdy Elmasry يوليو 03, 2017 يوليو 03, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تطبيق الرسائل الشهير واتسآب يعمل الآن على إضافة ميزة جديدة ليستمتع بها حوالي 1.2 مليار مستخدم Night Mode!
-A A +A

تطبيق الرسائل الشهير واتسآب والذي قامت فيسبوك بشراءه عام 2014 بقيمة 21 مليار دولار يعمل الآن على إضافة ميزة جديدة ليستمتع بها حوالي 1.2 مليار مستخدم لتطبيقها الشهير!
Night Mode


أخر المميزات التى تم إضافتها للواتساب مؤخراً هى إمكانية إرسال أي نوع من الملفات بما فيها ملفات بصيغة APK أو أي صيغة آخرى تريدها وتصل الميزة للمستخدمين تدريجياً،  ويبدو أن ميزة جديدة أيضاً  سوف تصل للمستخدمين قريبا ألا وهى ميزة الوضع الليلى.

حيث أعلن التطبيق عن ميزة Night Mode الجديدة وما نقصده هنا ليس النص الأسود على خلفية بيضاء لإنتاج واجهة مستخدم سلسة للعين بل هذه الميزة مختلفة تماماً.

واتسآب تطلق ميزة جديدة في تطبيقها قريباً


ميزة Night Mode تعمل مع واجهة المستخدم عند استخدام الكاميرا لتحسين جودة الصور الملتقطة عبر التطبيق في الإضاءة المنخفضة، ويمكن أيضاً تفعيل هذا النمط في أثناء مكالمات الفيديو المرئية في ظروف الإضاءة الضعيفة.

بدأ واتسآب باختبار ميزة Night Mode على بعض أجهزة الآيفون مما يعني اقتراب صدورها رسمياً لنظام ios ولاحقاً لنظام أندرويد.

حيث تعتبر واجهة الكاميرا شيء أساسي جداً في واتسآب مثلما هي جزء أساسي من كل تطبيق دردشة خاص، ولكنها لا تزال بدائية نوعاً ما وتحتاج لبعض التحسينات مثل إضافة الفلاتر، ومع إضافة الميزة الجديدة فقد تلقى انتشارا أكبر بين مستخدمي التطبيق.


إذا كنت مطور تطبيقات أندرويد أو iOS وتريد نشر تطبيقاتك عبر فوريو لايك للتقنية للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: foru4ulike@gmail.com أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك، وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة فوريو لايك للتقنية إذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/