جوجل تطلق أندرويد 8 - Android O رسمياً غداً

Hamdy Elmasry أغسطس 20, 2017 أغسطس 20, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أعلنت شركة ”جوجل” عن تحديد يوم 21 أغطسطس الجاري، موعداً لإطلاق إصدار الأندرويد الجديد Android O أو أندرويد 8 بشكل رسمي للأجهزة العامله بنظام تشغيل أندرويد .
-A A +A

أعلنت شركة ”جوجل” عن تحديد يوم 21 أغطسطس الجاري، موعداً لإطلاق إصدار الأندرويد الجديد Android O أو أندرويد 8 بشكل رسمي للأجهزة العامله بنظام تشغيل أندرويد .

جوجل تطلق أندرويد 8 - Android O رسمياً
جوجل تطلق أندرويد 8 -  Android O رسمياً غداً

في وقت سابق أطلقت جوجل أربعة إصدارات تجريبية لنظام التشغيل الجديد الذي ما زال يحمل الاسم الرمزي (Android O) والذي تصر جوجل على الكتمان عن الاسم الحقيقي له، ولكن يتوقع المتابعون أن يحمل النظام الجديد اسم أندرويد أوريو (Android Oreo).

اشارت جوجل في مقال سابق لها عبر موقع أندرويد الرسمي  تؤكد فيه بأنها ستقيم مؤتمر صحفي خاص في العاصمه الاقتصادية نيويورك يوم 21 اغسطس الجاري،  وستقوم جوجل بعرض المؤثمر في بث مباشر عبر موقعها الإلكتروني، والذي سنقوم بوضعه في مصدر المقالة.


هذا ومن المنتظر أن تحصل أجهزة نيكسوس والتي تشتمل على Nexus 5X وNexus 6P والتي أطلقت عام 2015 بالإضافه إلى Nexus Player وجهاز Google Pixel C وبيكسل Google Pixel وGoogle Pixel XL، على تحديث أندرويد O، أما بقية الأجهزه الأخرى والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ستعتمد على الشركات المصنعة لها حيث لا تقوم عادة جميع الشركات بدعم أجهزتها بأحدث إصدار من أندرويد دفعة واحدة، حيث أن هذه الشركات تقوم عادة بإطلاق آخر تحديث للأندرويد إلى أجهزتها الحديثة والرائدة.


فقط عليكم بمتابعتنا عبر مدونة فوريو لايك للتقنية في الفترة القادمة، حيث سنوافيكم بالأجهزة التي يصلها تحديث أندرويد O، وقت وصولها أولا بأول، والمواعيد الرسمية التي تحددها الشركات المصنعة لبعض أجهزتها.

المصدر : Google



لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/