آبل تطلق النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 11 للمطورين والنسخة السادسة للعامة

Hamdy Elmasry أغسطس 22, 2017 أغسطس 22, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت شركة آبل منذ قليل بإطلاق النسخة التجريبية السابعة لنظام iOS11 الخاصة بالمطورين، كما قامت بإطلاق النسخة التجريبية السادسة للنظام والخاصة بالعامة
-A A +A
قامت شركة آبل منذ قليل بإطلاق النسخة التجريبية السابعة لنظام iOS11 الخاصة بالمطورين، كما قامت بإطلاق النسخة التجريبية السادسة للنظام والخاصة بالعامة (المستخدمين المشتركين في برنامج آبل التجريبي).

آبل تطلق النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 11 للمطورين والنسخة السادسة للعامة

نسخة iOS 11 beta 7 متوفرة حاليًا للمطورين المسجلين في برنامج آبل للمطورين، وفي هذه النسخة تم إدخال العديد من التحسينات على الإشعارات، وبعض التغييرات على واجهة تعدد المهام على iPad، ومن المنتظر إطلاق الإصدار النهائي الرسمي خلال الشهر القادم من هذا العام، ونتوقع المزيد من التحسينات.

من التغيرات المكتشفة أيضًا على نسخة iOS 11 beta 7 هي أن أيقونة Apple Music ستكون موجودة في إعداد Now Playing في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

نظرة على الجديد في نسخة iOS 11 beta 7 للمطورين:


[youtube src='xDXHs055dKY' width='450' height='250'][/youtube]



وهذه نظرة شاملة على نسخة iOS 11 beta 6 :


[youtube src='BCTFcAuxIHM' width='450' height='250'][/youtube]


كيف يمكنني الحصول على تحديث iOS 11 Public beta 6 الخاصة بالعامة:

لمن لم يقم بتثبيت نسخة  iOS 11 Public beta من قبل ويريد تجربة إصدار iOS 11 على أجهزته، يمكنه ذلك عن طريق الاشتراك أولا في برنامج آبل التجريبي Apple Beta Software Program، وقد قمنا بشرح الطريقة والخطوات الاشتراك في موضوع سابق من هنا.


أما بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالفعل بالاشتراك في برنامج آبل التجريبي وقاموا بتثبيت نسخ البيتا السابقة للعامة، فالأمر سهل فقط عليهم الدخول إلى الإعدادات/ Settings، ثم عام/ General، ثم تحديث البرنامج/ Software Update، ستجد أنه يمكنك تنزيل وتثبيت التحديث الجديد iOS 11 Public beta 6 متاحاً.

المصدر

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/