أخيراً.. تطبيق فيسبوك أصبح يدعم اللغة العربية على الآيفون والآيباد!

Hamdy Elmasry يونيو 14, 2018 يونيو 14, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أعلن فيسبوك أنَّ اللغة العربية أصبحت متاحة الآن على أحدث إصدار من تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون وآيباد
-A A +A

أعلن فيسبوك أنَّ اللغة العربية أصبحت متاحة الآن على أحدث إصدار من تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون وآيباد، مما يعني إمكانية استخدام اللغة الأم اللغة العربية من قبل جميع مستخدمي فيسبوك في المنطقة العربية والذين يملكون هواتف آيفون أو آيباد.
أخيراً.. تطبيق فيسبوك أصبح يدعم اللغة العربية على الآيفون والآيباد!

إن كنتم من المتحدّثين باللّغة العربيّة ولا تُتقنون اللّغة الإنجليزيّة، فلا شكّ بأنّكم قد مللتم من ترجمة كلّ شاردةٍ وواردةٍ في الفيسبوك على هاتف الآيفون. لكن لا تقلقوا من هذه الناحية بعد اليوم، حيث أطلقت الشركة للتوّ نسخةً عربيّةً من التطبيق بعد أن اقتصر ذلك بالسّابق على الحواسب وأجهزة الآندرويد فقط.

وبهذا الإعلان الجديد نجد أنَّ اللغة العربية أصبحت متوفرة الآن على تطبيق أندرويد و iOS ومنصة الويب، وهذا يؤكد التزام فيسبوك بمستخدميه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، رغم أن هذه الخطوة جاءت متأخرة كثيراً.

ويبلغ عدد المستخدمين 169 مليون مستخدم فيسبوك شهرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الهواتف المحمولة، ويتوقع فيسبوك ازدياد عدد المستخدمين بعد دعم اللغة العربية.

ويمكن لأي مستخدم آيفون الآن تحديث تطبيق فيسبوك إلى أحدث اصدار والتوجه إلى الاعدادات لتحديد اللغة العربية اللغة المفضلة لواجهة فيسبوك، علماً بأن سيصلك إشعار عند فتح التطبيق يفيد بأنه تم تفعيل اللغة العربية لعرض التطبيق على هاتفك، بشرط أن تكون قد قمت بتحديث التطبيق إلى آخر إصدار، وأن تكون لغة عرض جهازك هي اللغة العربية.

وقال Jonathan Labin مدير فيسبوك للشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنطقة باكستان:

تعتبر اللغات شيء حيوي بالنسبة لنا في عملنا في التقريب بين الأشخاص ومساعدتهم على بناء المجتمعات، ومع هذا التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك على آيفون نأمل أن يتمكن المزيد من الأشخاص في التواصل مع بعضهم البعض في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

طريقة تغيير لغة تطبيق الفيسبوك على الآيفون والآيباد:

ادخل إلى الإعدادات Settings - ثم اختار اللغة Language - ثم اختار من القائمة اللغة العربية أو غيرها من اللغات المعتمدة ثم اضغط على حفظ Save. (شاهد الصورة التالية)

طريقة تغيير لغة تطبيق الفيسبوك على الآيفون والآيباد


  • ملاحظة: بعض المستخدمين لم يتم تفعيل اللغة العربية لديهم، على الرغم من التحديث إلى آخر إصدار من تطبيق الفيسبوك على أجهزتهم، فلا تقلق سيتم وصول التفعيل بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة القادمة، فقط ثم بتحديث التطبيق وانتظر وصول التفعيل بإذن الله.

شاركونا برأيكم في التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك، ومن يصله التفعيل يترك لنا تعليق أسفل التدوينة.

لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/