تحديث جديد لتطبيق فايبر يأتي بتصميم جديد مع ميزات جديدة الرائعة

Hamdy Elmasry فبراير 05, 2019 فبراير 05, 2019
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: قام تطبيق فايبر بإصدار تحديث جديد رئيسي يحمل اسم Viber 10 وهذا هو أول تحديث رئيسي لتطبيق فايبر منذ ٤ سنوات يأتي بتصميم جديد كليا مع إضافة مميزات وتحسينات جديدة للتطبيق.
-A A +A


قام تطبيق فايبر بإصدار تحديث جديد رئيسي يحمل اسم Viber 10  وهذا هو أول تحديث رئيسي لتطبيق فايبر منذ ٤ سنوات يأتي بتصميم جديد كليا مع إضافة مميزات وتحسينات جديدة للتطبيق.

Viber 10
تحديث جديد لتطبيق فايبر يأتي بتصميم جديد مع ميزات جديدة الرائعة


بالنسبة للتصميم:

 تم إعادة تصميم التطبيق للأقسام بشكل أبسط من التصميم السابق، وسهولة الوصول، وشاشة المكالمات الفردية، بحيث يسمح التحديث الجديد لمستخدمي فايبر بتصفح التطبيق بشكل أسهل عن ما كان عليه في الإصدارات السابقة والحصول على ما يحتاجون إليه بخطوات أقل.

كما يوفر إصدار Viber الجديد وصولاً أسهل إلى مكالماتك الخاصة والدردشات الجماعية والمجتمعات والمحتوى العام في قائمة دردشة رئيسية واحدة، كما يمكن للمستخدمين العثور على آخر مكالماتهم والوصول إلى جميع جهات الاتصال  في شاشة المكالمات الجديدة المدمجة.


الميزات الجديدة لتطبيق فايبر:


يوفر الإصدار الجديد من تطبيق فايبر ميزتان جديدتان لمستخدمي التطبيق، وهما الدردشات ذات الأرقام المخفية ومكالمات المجموعات.

ميزة الدردشات ذات الأرقام المخفية في مجتمع فايبر، ستمكنك من التفاعل وإرسال رسائل إلى أصدقائك دون الحاجة إلى تبادل أرقام الهواتف، حيث يتم التفاعل عن طريق النقر ببساطة على ملف تعريف المستخدم في المحادثة الجماعية أو من قائمة المشاركين في مجموعة واحدة.

كما يوفر التحديث زيادة عدد الأشخاص في مكالمات فايبر الصوتية إلى خمسة مستخدمين عند بدء مكالمة صوتية جماعية، ما عليك سوى إضافة أشخاص إلى مكالمة حالية أو بدء مكالمة جماعية جديدة.


بدأ إطلاق Viber 10 لمستخدمي أجهزة Android و iOS  بشكل تدريجي، وقد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع المستخدمين في العالم.

افحص App Store أو Google Play Store من وقت لآخر للتأكد من وصول التحديث الجديد لتطبيق فايبر لجهازك ثم قم بتنزيل التحديث الجديد وتثبيته على هاتفك.


لمتابعة أحدث الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:

شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. تحديث جديد لتطبيق فايبر يأتي بتصميم جديد مع ميزات جديدة الرائعة

    ردحذف

3686505706883518796
https://www.forulike.com/