عاجل: واتساب تتيح ميزة جديدة منتظرة | WhatsApp!

Hamdy Elmasry مارس 30, 2019 مارس 30, 2019
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: كالعادة تضيف واتساب WhatsApp ميزات جديدة مع كل تحديث لتطبيقها للأندرويد والـiOS، وهذه المرة الميزة الجديدة تتعلق بالرسائل الصوتية
-A A +A

عاجل: واتساب تتيح ميزة جديدة منتظرة | WhatsApp

كالعادة تضيف واتساب WhatsApp ميزات جديدة مع كل تحديث لتطبيقها للأندرويد والـiOS، وهذه المرة الميزة الجديدة تتعلق بالرسائل الصوتية، التي يستخدمها المستخدمون بشكل متزايد للتواصل مع بعضهم البعض. 

حيث أصبح الاستماع إلى الرسائل الصوتية في تطبيق واتساب أسهل من قبل لأنه يمكن تشغيلهم على التوالي، بمعنى آخر، إذا أرسل لك شخص أكثر من صوت واحد، فلن تضطر إلى الضغط على زر التشغيل على كل رسالة صوتية للاستعمال إليها، فإن WhatsApp سيفعل ذلك من تلقاء نفسه ويقوم بتشغيل الرسائل الصوتية بشكل متتالي.

كما أصبح التعامل مع خاصية تسجيل الرسائل الصوتية على تطبيق "واتساب" أكثر سهولة، حيث لن تضطر إلى الضغط المستمر على زر الميكروفون، كل ما عليك هو الضغط على زر الميكروفون وسحبه لأعلى وتبدأ عملية التسجيل، بحسب ما نشر موقع "androidpit". 

كما تتيح إحدى الميزات الجديدة للإصدار التجريبي 2.19.86 تشغيل المذكرات الصوتية دون انقطاع، إذا أرسل شخص ما عدة رسائل صوتية واحدة تلو الأخرى، فعليك تشغيلها واحدة تلو الأخرى، ولكن مع التحديث الجديد سيتم تشغيل جميع الرسائل الصوتية التي تم إرسالها في نفس الفترة الزمنية وبدون رسائل نصية بينهما على التوالي بشكل تلقائي.




لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:




شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/