U3F1ZWV6ZTIwNTcxNDg2NTc4X0FjdGl2YXRpb24yMzMwNDY1NjIxNTQ=
recent
أخبار ساخنة

عاجل: واتساب تسمح للمستخدمين بمنع إضافتهم إلى المجموعات دون موافقتهم

واتساب تسمح للمستخدمين بمنع إضافتهم إلى المجموعات دون موافقتهم


قامت واتساب بإطلاق ميزة جديدة لحل مشكلة من أسوأ مشكلات الخصوصية والتي يعاني منها المستخدمون، وهي إضافتهم إلى المجموعات (القروبات) WhatsApp Groups دون الحصول على موافقتهم، مما يضطر المستخدم من مغادرة المجموعة (القروب).

وتسمح الميزة الجديدة، والتي تأتي بالتزامن مع خدمة جديدة للتحقق من صحة المعلومات للمستخدمين بالهند، بتحديد من يمكنهم إضافتهم إلى المجموعات، وذلك على غرار ما توفره واتساب لخاصية “آخر ظهور”، و“صورة الملف الشخصي”، و“الحالة”.



يمكنكم تفعيل الميزة الجديدة عن طريق الدخول إلى “الإعدادات” Settings ثم “الخصوصية” Privacy ثم “المجموعات” Groups، وهناك يمكن للمستخدم تحديد “من يمكنه إضافتي إلى المجموعات”، ليختار من بين ثلاثة خيارات: “الجميع” Everyone، أو “جهات اتصالي” My contacts، أو “لا أحد” Nobody.

وتضيف واتساب تنويه ضمن هذه الصفحة في الإعدادات إلى "أنه يُسمح لمشرفي المجموعات، الذين لا يمكنهم إضافة المستخدمين إلى المجموعات، إرسال دعوات على نحو خاص بدلًا من إضافتهم إليها".

الغرض من هذه الميزة هو معالجة مشكلة منتشرة في العديد من الدول حول العالم، حيث يقوم أشخاص بإضافة مستخدمين آخرين لا يعرفون عنهم أي شيء ما عدا أنهم حصلوا على أرقامهم من مكان ما، إلى المجموعات التي ينشئونها، أو التي يشتركون فيها، ليضطر المستخدمون بعد ذلك إلى مغادرة تلك المجموعات.


تنويه: هذه الميزة الجديدة لم تصل حالياً إلى جميع المستخدمين، ويُتوقع وصولها للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة