U3F1ZWV6ZTIwNTcxNDg2NTc4X0FjdGl2YXRpb24yMzMwNDY1NjIxNTQ=
recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة لتصميم الآيفون لهذا العام 2019 iPhone XI


يبدو أن الإشاعات السابقة الأخيرة التي نشرت عن التصميم الجديد للآيفون iPhone XI لهذا العام والذي سيتم الإعلان عنه رسميا في شهر سبتمبر القادم الذي يحمل ثلاث كاميرات سيصبح حقيقة. هذا التصميم الذي اعتبره الكثيرون سيئ من النظرة الأولى، قد حاز على بعض التأييد في وقت سابق من هذا الأسبوع، واليوم تأتي تسريبات جديدة أصبح لدينا تصور بشكل شبه مؤكد لما سيبدو عليه الآيفون القادم!

تسريبات جديدة لتصميم الآيفون لهذا العام 2019  iPhone XI
تسريبات جديدة لتصميم الآيفون لهذا العام 2019  iPhone XI



الصحفي Steve H.McFly المعروف أيضا باسم OnLeaks الذي نشر التسريبات الخاصة بتصميم الآيفون الجديد، قد عاد مرة أخرى بتسريب جديد ليؤكد أن الآيفون القادم سيكون له أسوأ تصميم في تاريخ أبل. وقال على حسابه على تويتر “أنا لا أبدي أي افتراضات عندما يتعلق الأمر بتسريباتي. إنما أستند في ذلك إلى حقائق وأدلة قوية. وأخبركم على وجه اليقين أن الآيفون XI القادم يحتوي على تصميم لكاميرات مثلث الشكل وفي أعلى اليمين الفلاش، وفي أسفل اليمين ميكروفون.

iPhone 11 Cameras



كما أن Steve، الذي يمتاز بتسريباته الدقيقة بنسبة عالية، ويعتبر أحد أفضل من قام بالتسريبات إن لم يكن هو الأفضل، قد حصل على مخططات تكاد تكون مطابقة تماما وبشكل مثالي لتلك المسربة سابقا والتي أثارت جدلاً واسعاً.



وقال بعض المدافعين عن أبل، تعد الكاميرا الثلاثية خبر جيد بصرف النظر عن التصميم الذي تأتي به. وقد تم الجمع بين تلك العدسات، العدسة الأساسية وعدسة التكبير والعدسة الواسعة للغاية، في هواتف هواوي وسامسونج من قبل وقد حققت نجاحاً كبيراً.


من الواضح أن هذا التصميم، يتشابه كثيرا مع تصميم هاتف هواوي Mate 20 Pro، لكن تصميمات هواوي أكثر أناقة لدمج الكاميرات الثلاثية. والمثير للدهشة، هو أن شركة أبل تعلم يقينا أن هذا التصميم قد لاقى انتقاداً كبيراً واعتبر قبيحاً وغير مقبول، فلماذا تصر على تنفيذه! وحتى هواوي نفسها عندما طرحت هذا التصميم لكاميرا ثلاثية مع Mate 20 Pro بعدها بأشهر قليلة وتحديداً الأسبوع الماضي طرحت P30 Pro بكاميرا ثلاثية لكن بتصميم آخر مختلف عما قبل.




من المعروف أن أبل تعمل دائماً على إضافة بعض الميزات التقنية المتطورة والمفيدة بالفعل، حتى تعطيك أسبابا مقنعة لترقية هاتفك. لكن يعتقد البعض أن أبل بهذا التصميم ستتسبب في عمل صداع لها بشكل كبير، وستزيد الضغوط عليها في الوقت الذي تواجه فيه تباطؤ في مبيعات أجهزتها، لذلك عليها أن تعيد النظر مرة أخرى وتفكر في تصميم آخر يجمع بين الأناقة والبساطة المعتاد عليها من منتجات أبل.


لمتابعة المزيد من الأخبار والبرامج والتطبيقات الجديدة والعروض الحصرية والشروحات التقنية:




تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تسريبات جديدة لتصميم الآيفون لهذا العام 2019 iPhone XI

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة