إطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 13 Beta 2 للآيفون والآيباد

Hamdy Elmasry يونيو 19, 2019 يونيو 19, 2019
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 13 الجديد للمطورين لإصلاح بعض الأخطاء وإضافة بعض المميزات البسيطة فضلاً عن تفعيل مزايا سابقة في النسخة الأولى لم تكن تعمل
-A A +A

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 13 الجديد للمطورين لإصلاح بعض الأخطاء وإضافة بعض المميزات البسيطة فضلاً عن تفعيل مزايا سابقة في النسخة الأولى لم تكن تعمل، وهنا في هذه المقال رصد لبعض التغييرات في iOS 13 Beta 2.

إطلاق النسخة التجريبية الثانية من تحديث iOS 13 Beta 2 للآيفون والآيباد


الاتصال بسيرفر عبر تطبيق Files – من خلال تطبيق إدارة الملفات Files يمكن الاتصال بخادم “سيرفر” معين باستخدام بروتوكول SMB.



خاصية Downtime – في قسم Screen Time يمكن الآن مزامنتها مع ساعة آبل.

متصفح سفاري – في نافذة المشاركة هناك خيارات جديدة Options عند مشاركة صفحات الإنترنت: إما بشكل تلقائي لاختيار أفضل نسق للتطبيق الذي ستشارك فيه، أو كملف PDF، أو أرشيف ويب.

تحديث iOS 13 Beta 2



تطبيق الملاحظات – عند عمل قائمة Checklist ثم وضع علامة صح بجانب أحد العناصر سوف يتم نقلها تلقائياً إلى أسفل أسفل القائمة، ويمكن تعديل ذلك لاحقاً من الخيارات إن لم تكن تود ذلك.



ملصقات Animoji جديدة – كما هو موضح بالصورة التالية.



وضع Portrait Mode – هناك شريط إنزلاقي للتحكم بشدة الضوء عند التصوير بخاصية Portrait Mode بالإضافة إلى خيار جديد للإضاءة يسمى High-Key Mono Lighting لإصدارات آيفون 2018.

هناك بعض التغييرات الأخرى البسيطة في iOS 13 beta 2 ولايزال هناك بعض الأخطاء التي لم يتم إصلاحها، لكن النسخة الثانية تبدو أكثر استقراراً من سابقتها وفقاً لتجارب البعض لذى لا ننصح المستخدم العادي بالمسارعة إلى تثبيتها قبل الإطلاق النهائي للتحديث المقرر له سبتمبر المقبل.


شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/