إطلاق منتديات دي دي سات الفضائية لخدمات الدش والستالايت

Hamdy Elmasry أغسطس 04, 2021 أغسطس 04, 2021
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تم إطلاق منتديات دي دي سات DDSAT الفضائية لخدمات الدش والستالايت وتقدم المنتديات أحدث الترددات والقنوات على جميع الأقمار الصناعية والسوفتوير للرسيفرات
-A A +A

ddsat
منتديات دي دي سات الفضائية
ل
تم مؤخراً إطلاق منتديات ديدي سات DD SAT الفضائية لخدمات الدش والستالايت والتابعة لشبكة فوريولايك للتقنية وتقدم المنتديات أحدث وآخر الترددات والقنوات على جميع الأقمار الصناعية أولاً بأول كما تقدم أحدث السوفتات وملفات القنوات والاشتراكات بالسيرفرات الشهيرة.


كما يحتوي المنتدى على شروحات لطرق تركيب الدش وضبط الأقمار الصناعية، وكل ما هو جديد في عالم أجهزة استقبال القنوات الفضائية المنتشرة في جميع الدول العربية، وتقديم الدعم الفني لها، وتوفير السوفتويرات الخاصة بهذه الأجهزة وآخر التحديثات.
كما تقدم منتديات دي دي سات الفضائية اشتراكات في سيرفرات الشيرينج مثل السيسكام والميجكام وتجديد سيرفرات فوريفر وناشير واشتراكات الآيبي تيفي IPTV المميزة.

كما يحتوي المنتدى على قسم خاص بالمتجر يوفر تحميلات مجانية ويمكن لأعضاء المنتدى من عرض منتجاتهم وبيعها عبر المنتدى وذلك باستخدام نقاط المكافأة أو عبر الدفع عند الاستلام من خلال عرض منتجك من خلال متجر منتدى ديدي سات، كما يكسب العضو نقاط مكافأة من خلال مشاركاته وتعليقاته وتقييماته في مشاركات المنتدى ودعوة الأصدقاء للتسجيل في المنتدى ليتسنى له استخدام هذه النقاط في شراء المنتجات من متجر المنتدى.

كما يضم المنتدى أيضا ركن خاص بالمالتيميدا وشروحات الفيديو الهامة في مجال تركيب الدش والستالايت والشروحات التقنية وعرض المنتجات، حيث يتيح لجميع الأعضاء تحميل ووضع فيديوهاتهم وعرضها في مكتبة الميديا الخاصة بالمنتدى.

اشترك الآن وسجل عضويتك المجانية في منتديات ديدي سات الفضائية للاستفادة وشارك بما لديك من معلومات وأخبار لتفيد غيرك، كما أن المنتدى حاليا يحتاج إلى مشرفين لجميع أقسام المنتدى يمكنك تسجيل الاشتراك في المنتدى وتقديم طلب لإدارة المنتدى لتكن أحدى فريق العمل بالمنتدى الآن من خلال الروابط التالية:

  • لتسجيل عضوية جديدة في منتديات دي دي سات الفضائية: من هنا
  • لطلب الالتحاق بفريق عمل المنتدى والتعيين كمشرف بالمنتدى: من هنا


كما يوفر المنتدى حالياً عرض إعلاناتك وتبادل إعلاني على جميع صفحات المنتدى سواء روابط نصية أو بنرات إعلانية، اعلن الآن على منتديات دي دي سات الفضائية.

رابط منتديات دي دي سات الفضائية



شارك المقال لتنفع به غيرك

Hamdy Elmasry

الكاتب Hamdy Elmasry

قد تُعجبك هذه المشاركات

3686505706883518796
https://www.forulike.com/